كواليس مسلسل ابو عمر المصري رمضان 2018

عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام النجم أحمد عز ينشر أحدث صور من كواليس مسلسله الجديد أبو عمر المصري المقرر عرضه في رمضان 2018،  حيث يعد المسلسل عودة جديدة للنجم المصري أبو عمر المصري بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ أخر أعماله الدرامية “الاكسلانس”.

أحمد عز

كواليس مسلسل أبو عمر المصري للنجم أحمد عز رمضان 2018

يعمل فريق عمل مسلسل أبو عمر المصري على قدم وساق لتجهيز المسلسل ليكون جاهزًا خلال الموسم الدرامي رمضان 2018 والذي يشهد عودة الممثل المصري أحمد عز بعد غياب ثلاث سنوات منذ أخر أعماله الدرامية الاكسلانس في عام 2014.

مسلسل أبو عمر المصري مأخوذ عن رواية للكاتب عزالدين شكري فشير تحمل نفس العنوان والسيناريو والحوار لمريم ناعوم ومن إخراج أحمد خالد موسى وانتاج طارق الجنايني ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم والنجمات.

منهم النجمة أمل بشوشة، أروى جودة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، محمد الشرنوبي، محمود حجازي، أحمد بدير، محمد سلام، هشام قدري، عباس أبوالحسن، أشرف زكي، محمود متولي، وغيرهم.

المسلسل يعد عودة قوية للنجم أحمد عز للدراما ويتوقع الكثيرون النجاح الكبير للمسلسل خاصة مع الخلطة السحرية التي يتبعها في التجهيز من رواية قوية، وسيناريو مميز، وفريق عمل محترف يمتلك موهبة كبيرة، وتجتمع هذه العناصر في جو كبيرة من الالفة والعفوية تظهر بشكل كبير من خلال كواليس المسلسل.

حيث قام عز بنشر مجموعة صور من كواليس المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع انستقرام، يظهر من خلالها مع بعض فريق العمل أثناء التصوير.

كذلك نشر برنامج MBC Trending فيديو مجمع لكواليس تصوير المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 على العديد من القنوات الفضائية العربية ويجمع لقطات مختلفة من تصوير مسلسل أبو عمر المصري.

كواليس حصرية من مسلسل أبو عمر المصري

كواليس حصرية من مسلسل أبوعمر المصري #MBCTrending

Posted by MBCTrending on Tuesday, May 1, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author