سبب هجوم دنيا بطمة على الاعلامية مي عيدان

عقب ظهور حلا الترك فى التلفاز بدأ والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة يشنان حربًا ضدها.
الأمر الذي أثار الإعلامية الكويتية مي عيدان، وطلبت من دنيا بطمة “أن تعلم ابنتها غزل الرقص تعويضًا عن المال الذي سيفقدونه من غياب حلا”.
فأهانتها دنيا بطمة ردت عليها بألفاظ سيئة، فهددتها مي عيدان بأن بينهما المحكمة وأنها سوف ترفع دعوى قضائية ضدها. 

سبب هجوم دنيا بطمة على الاعلامية مي عيدان

 

دنيا بطمة تهاجم مي عيدان 

بعد رجوع حلا إلى حضانة والدتها، بدأ والدها وزوجته دنيا يشنان هجومًا عليها.
بدأت الإعلامية الكويتية مي عيدان بالحديث في برنامجها عن والد حلا بأن يتركها وحالها، وطلبت منه أن يعلم ابنته غزل الغناء والرقص حتى يعوضا خسارتهما بغياب حلا.
أثار هذا الكلام دنيا بطمة فلم تصمت وردت عليها قائلة : “ما يتعلم الرقص إلا طوايفج وبناتك هذا إذا الله معطيك عيال، أما بالنسبة للمنفصمة ( تقصد حلا الترك) اللي عند أمها ما يهمنا الموضوع متعلمة رقص من نوع تاني مثل أمها كانت ترقص بأوتيل ميامي بشارع المعرض بزمانها”

وقالت أيضًا: “ربّوا عيالكم وروحو انطمو سوو برامجكم بعيدًا عن دنيا وبنتها ومحمد الترك، ما أعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم سوو الشهرة بعيدًا عنّا، لأنه ما حدا بيرد عليكم”.
وأكملت كلامها قائلة : “الله يحمي بنتي لي واقفة في زور العجايز والبشعات، والمنفصمات، والإعلاميات المنتفخات تكلموا كتير هالايام برامج وغيره، وما عطيتهم وجه لأنهم مجرد عريانات وامهاتهم عريانات سمع زي الزفت ما يهمني ناس مريضة يشفيكم “.
وبنهاية حديثا قالت: “وأخيرًا آخر حثالة فاشلة تتكلم، ما رح رد لأن مو من مستواي. غزل خط أحمر، ترى بنت دنيا بطمة هادي مو بنت من هب ودب”.

وردت عليها مي العيدان بأن الإنجاب من عند الله والذي يعطي هو الذي يأخذ أيضًا، وهددتها بأنها سوف تقاضيها بالمحاكم الكويتية.
فنعتتها دنيا بألفاظ سيئة ووبختها وقالت لها: “وبيننا القضاء عشان تتعلمي تتطاولي على أسيادك، وتتعلمين ما تتكلمين على عالم أحسن منك بسنة ضوئية، يا دجاجة الاعلام الوسخة”.

جدير بالذكر أن شقيقة دنيا بطمة ابتسام بطمة لم تصمت ولكن وجهت استهزاءات كثيرة للإعلامية مي عبر موقع الانستغرام ومواقع التواصل الإجتماعي ونعتتها بالمسخ.

 

سبب هجوم دنيا بطمة على الاعلامية مي عيدان

 

من هي دنيا بطمة

 هي مغنية مغربية وابنة الفنان المعروف حميد، لقبت من قبل الفنان راغب علامة بأميرة آراب آيدول حيث أنها حصلت على المركز الثاني عند مشاركتها في “آراب آيدول”.
درست بمجال السياحة قبل أن تشارك ببرنامج آرب، ورغم أنها خسرت أمام المغنية كارمن سليمات فقد أعجب صوتها العالم بأكمله وحصلت على تقدير كبير من أعضاء لجنة التحكيم.

 

سبب هجوم دنيا بطمة على الاعلامية مي عيدان

يمكنك أيضا قراءة More from author