صور الشابة حلا الترك يحتضنها شيخ كويتي على المسرح

صور حلا الترك حيث حضرت مهرجان هلا ديسمبر الذي قد اقيم في مملكة البحرين، والتقطت صور حلا الترك بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية، وشاركت مجموعة من هذه الصور عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وهي تستلم الجائزة.

حلا الترك

صور حلا الترك

حضرت الفنانة الشابة حلا الترك مهرجان هلا ديسمبر الذي قد اقيم في مملكة البحرين، ذلك كان بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية، وقد شاركت مجموعة صور من أجواء الاحتفال عبر حسابها الخاص علي موقع انستجرام اثناء تسلمها لجائزة تكريمية.

ثم ظهر في الصور الشيخ دعيج الخليفة الصباح الذي قد قام بتسليم الجائزة التكريمية للفنانة حلا الترك علي المسرح الذي قام بدوه بإحتضانها اثناء قيام المصورين بالتقاط الصور لهم.

قد علقت علي الصور التي نشرتها تقول: “تشرفت بتكريمي من قبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح حفظه الله، ضمن مهرجان هلا ديسمبر، بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدي حمد بن عيسي آل خليفة أدامه الله”.

واكملت تقول: “متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء، شكرًا لعائلتي وأمي حبيبتي والحب العنود الحربي وشركتي “بلاتينوم ريكورد” وإدارة المهرجان. أحبكم وايد ومشكورين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author