كيف احتفل صابر الرباعي بتجاوز “أنا بحنّ” المليون مشاهدة؟!

حرصت زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي إخلاص، على مشاركة جمهوره بنشر صورة لقالب كيك مكتوب عليه “أنا بحنّ”، حيث احتفل الفنان بتجاوز أغنيته الجديدة حاجز المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وأعربت إخلاص عن سعادتها بنجاح زوجها، وقد أعاد الرباعي نشر الصورة ذاتها، والتي عكست بعض من أجواء الحفل العائلي، كما شكر محبيه على دعمهم له في منشور خاص.

رسالة صابر الرباعي لجمهوره

وكتب صابر الرباعي لجمهوره: “تخطت اغنية أنا بحن المليون مشاهدة علي قناتي في يوتيوب، وحبيت نشكركم برشا علي الطاقة الإيجابية اللي بش نستمدها منكم وان شاء الله دائماً نقدر نقدم لكم الأفضل”.

وتجدر الإشارة أن أغنية «أنا بحنّ» باللهجة المصرية، وهي من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وهندسة صوت ياسر أنور.

مولود جديد ينضم لعائلة صابر الرباعي 

وفي سياق منفصل ، استقبل صابر الرباعي مولوداً جديداً من إخلاص ، وقد أطلقا عليه اسم “أمير” ، وهو الابن الثاني للرباعي من إخلاص التي أنجبت له عام 2014 طفلهما الأول “جود هادي”، بينما يحمل المولود الجديد رقم 4 بين أبناء صابر الرباعي، حيث أن المطرب التونسي لديه طفلين من زوجته السابقة، وهما “إسلام وصفاء”.

صابر الرباعي يحي الذكرى الثالثة لوفاة والده

ومن جانب أخر، أحيا النجم التونسي صابر الرباعي ، الذكرى الثالثة لوفاة والده، ونشر له صورة عبر حسابه الخاص على”تويتر”، تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

وكتب الرباعي في تغريدته، قائلاً: “اليوم الذكرى الثالثة لوفاة والدي الهادي الذي علمني كل معاني الحياة، صورتك في قلبي باقية للأبد أبي وروحك في جنات الخلد ان شاء الله.. الله يرحمك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author