هل تستعد داليا البحيري لزواجها الثالث؟!

خرجت الفنانة المصرية داليا البحيري عن صمتها حول استعدادها للزواج الثالث ، حيث أكدت أنها تحضر لحفل زفافها نهاية شهر ديسمبر ، مشيرة أنه سيكون بأحد الفنادق الكبرى ، وأنه سيقتصر على حضور الأهل، غير محبذة حضور أي من وسائل الإعلام.

داليا البحيري ترفض الكشف عن عريسها القادم

ورفضت داليا الكشف عن اسم عريسها رجل الأعمال ، وتعرفت على زوجها القادم منذ فترة ولكنها كانت تنتظر أن توافق ابنتها الوحيدة “قسمت” على الزواج حتى لا تشعر بالصدمة، كما أخذت داليا موافقة أهل زوجها السابق والراحل فريد المرشدي بأن تعيش معها ابنتها بعد الزواج.

وتجدر الإشارة أن داليا أنجبت ابنتها قسمت من فريد المرشدي ، والذي انفصلت عنه قبل وفاته بشهور طويلة إثر تعرضه لحادث أودى بحياته.

عودة داليا البحيري للسينما بفيلمين

ومن جهة أخري ، أعلنت النجمة داليا البحيري، عن عودتها للسينما، من جديد وذلك بعد غياب دام سنوات طويلة، من خلال مشاركتها، في فيلمين جديدين، وسيكون فيلمها الأول، بعنوان “هو وهي وهي”، مع المنتجة ناهد فريد شوقي، موضحة أن الفيلم سيتم تغيير اسمه لاحقًا. 

وتابعت البحيري، أن فيلمها الثاني، يحمل عنوان “ماما وزيرة”، مع الفنان أحمد نور، وسيتم البدء بتصويره، خلال الأسابيع المقبلة.

داليا البحيري تتألق في مهرجان دبي السينمائي

ومن جهة أخرى ، ظهرت الفنانة داليا البحيري خلال افتتاح مهرجان دبي السينمائي على السجادة الحمراء ، وهي ترتدي فستان سواريه رائع من تصميم هاني البحيري ، الذي اعتادت داليا على ارتداء معظم فساتينها السواريه من تصميمه.

يعد الفستان مصنوع  من قماش باللون الأسود المنقوش بألوان ربيعية ساحرة ، فقد بدت ملكة جمال مصر في مظهر جذاب ، كما كان مكياجها بسيطًا للغاية  ومتناسقًا مع ألوان الفستان .

يأتي ارتداء داليا البحيري للفستان على عكس ايامها العادية ، حيث أنها بعيدًا عن التصوير والحفلات لا ترتدي سوى ملابس الكاجوال ، حتى في لقائتها التلفزيونية ، وهي من النوع الذي يميل إلى الألوان الزاهية بالإضافة إلى اختيار ما يناسبها  من آخر صيحات الموضة وهي بعيدة  كل البعد عن الكلاسيكية .

وتعشق داليا البحيري الاكسسوارات التي تستخدمها  بحسب ما تتطلبه اطلالاتها وعندما تسافر إلى الخارج فلا بد لها من زيارة دار Dior لاختيار ما يناسبها من ملابس كما تزور  دار Fendi لاختيار حقائبها وتحرص داليا على اختيار نظاراتها الشمسية من تشكيلة  Roberto Cavalli .

يمكنك أيضا قراءة More from author