داليا البحيري في أزمة بسبب رأيها في أبو تريكة 

تعرضت الفنانة المصرية داليا البحيري لانتقادات شديدة بسبب هجومها على نجم كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة، بسبب منشور لها على “فايسبوك” هاجمته فيها.

وكتبت داليا تعليقا على حكم قضائي أدرج اسم أبو تريكة ضمن الجماعات الإرهابية، بسبب انتمائه لجماعة الإخوان، وقالت إنه “إرهابي”.

و جاء تعليقها هذا بعدما كتب رجل الأعمال المصري حسن سامي، زوج البحيري في تدوينة: “مش بحب ابو تريكة بس قطع لسان اللي يقول عليه إرهابي”. فردت عليه زوجته وكتبت: “إرهابي” .. وردت إحدى صديقاتها قائلة: “كلي عيش يا داليا” .. فأجابت قائلة: “لا حسن ديموقراطي وهيقطع لساني بس”.

ومما أجج حدة الخلاف ما تضمنه منشور داليا من تعليقات لها مفادها ان أبو تريكة خلقته تقول انه إرهابي وانها لا تحبه ووجه يحمل لؤم الفلاحين، مما أثار جمهور وعشاق أبو تريكة وحملهم على تدشين هاشتاج يحمل اسم داليا لتتعرض لوابل من الإنتقادات الحادة من الجميع.

كما نالها الانتقاد من زملائها الفنانين أيضا، حيث سخرت الإعلامية دعاء فاروق من كلام داليا قائلة: “معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش ما يخلص بدقيقة ويجيب جون”.

ولكن البحيري لم تتوقف عند هذا الحد بل أكملت هجومها قائلة” بكرهه لله في لله كده من زمان …وشه كله لؤم فلاحين…ونظراته مش مريحة خالص”.

الأمر الذي دفع الفنان المصري الفنان المصري بيومي فؤاد بمهاجمتها على حسابه الشخصي على فيسبوك وقال: “داليا البحيري بتقول أن أبو تريكة كله لؤم فلاحين .. معلش أصل أبوها كان رائد فضاء”.

ومن جانبها سارعت داليا بحذف ما كتبته عن محمد أبو تريكة وذلك بعد اقتناعها بنصيحة أصدقائها بأن ما كتبته سوف يؤثر سلبًا على نجاحها الفني خاصةً وأن أبو تريكة لديه جماهيرية ضخمة هذا بالإضافة إلى الهجوم الذي تعرضت له داليا من خلال حسابها على الفيسبوك مما دفعها لحذف ما كتبته حتى تتخلص من الانتقادات .

يمكنك أيضا قراءة More from author