ناهد السباعي تواصل إبراز مفاتنها بطريقة أكثر جرأة!

تواصل الفنانة المصرية ناهد السباعي جرأتها في اختيار الفساتين وإبراز مفاتنها ، حيث نشرت صورة لها عبر موقع “أنستجرام” خلال حضورها حفل ختام مهرجان دبي السينمائي ، مع الفنان علي صبحي الذي حصل على جائزة المهرجان عن دوره في فيلم “علي معزة وإبراهيم”.

ناهد السباعي تكشف عن مفاتن جسدها

وظهرت ناهد وهي ترتدي فستان أبيض كشف عن مفاتن جسدها ، وأثارت غضب جمهورها الذي انتقدها من خلال تعليقاته ، حيث هاجم الجمهور ناهد في تعليقاته ، ومن بينها : “عيب عليكي، ايه الفستان داأ انتي ايه اللي حصلك، الله يرحمك يا وحش الشاشة”.

ناهد السباعي تنشر صورة تاتو جرئ

ومن جهة أخرى ، فجرت الفنانة ناهد السباعي غضب جمهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صور جريئة للغاية بالتاتو الجديد.

ونشرت ناهد السباعي صور تاتو علي بطنها يحمل أسم “امي جنتي و حياة” عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور “إنستجرام” وانتقد الجمهور الجرأة الكبيرة من ناهد السباعي في نشر صور عارية بعد وضع تاتو إلي أمها ناهد فريد شوقي .

ناهد السباعى تكشف سبب ارتباكها 

هذا و كشفت الفنانة ناهد السباعى، عن سبب ارتباكها عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم “يوم للستات”.

وقالت ناهد السباعي خلال لقائها اليوم مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج “معكم” على قناة ” سي بي سي” مساء اليوم الجمعة : “سعادتي بهذه الجائزة لاتوصف، لعدة أسباب منها أنها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولم أتوقع أن أحصل على الجائزة”.

 وأضافت : “أسعى لمشاركة أفلامي في المهرجانات منذ بداية عملي في الفن.. وهدفي تحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author