أديل ترد على الساخرين من إطلالتها في حفل جرامي 2017

المغنية البريطانية الشهيرة أديل (Adele) استطاعت الفوز بخمسة جوائز كبرى في حفل جرامي لعام 2017 في إنجاز تاريخي، ولكن يبدو أن هذا لم يكن سبب كافيا ليجنبها سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والذين قاموا بتشبيه أديل بإطلالتها بالفستان الأخضر من ماركة ” Givenchy” بشخصية الغولة “فيونا” في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة ” Shrek”.

أديل تضحك من وصفها بفيونا 

أديل 28 عام، حكت لجمهور حفلها في مدينة برث الأسترالية في مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير قصة سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يبدو عليها أثار الانزعاج وبل وقالت ضاحكة: “قبل حفل جرامي أخترت ذلك الفستان، لقد ارتديت هذا الفستان، والجميع قال إنني أبدو مثل فيونا من فيلم ” Shrek”، لقد قالوا هذا بالفعل”.

بعدها سارت أديل على خشبة المسرح وهي تحكي لجمهورها كيف قامت بممارسة الرياضة من أجل فقدان الوزن حتى تبدو في مظهر جيد في الفستان وقالت عن ذلك: “لقد قمت بممارسة الرياضة، من الواضح بالطبع أنني سيدة ممتلئة، وأنا أحب حقا تناول الطعام، ولكنني كنت أمارس الرياضة مرتين يوميا من حتى أرتدي هذا الفستان من ماركة ” Givenchy”، لأنه كان ضيق للغاية”.

أديل لم تتأثر بالسخرية من إطلالتها

ولقد ردت على الساخرين منها ومن إطلالتها في حفل جرامي التاسع والخمسين، في حفلها الموسيقي في مدينة برث والذي بيعت تذاكره بالكامل، ولقد قالت مخاطبة جمهور الحفل: “لا يهمني الأشياء اللعينة التي قيلت، لقد كانت إطلالة من مجموعة ” Givenchy” للأزياء الراقية”، وأضافت متحدثة عن الساخرين منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “يمكنهم أن يقولوا ما يحلوا لهم”.

ما قالته أديل في حفلها الموسيقي في مدينة برث جاءت بعد أن سخر عدد من مستخدمي موقع تويتر في تعليقاتهم من لإطلالاتها في حفل جرامي 2017، وقاموا بتشبيهها في هذه الإطلالة بشخصية الأميرة الغولة فيونا الكرتونية والتي تقوم بالأداء الصوتي لها الممثلة الشهيرة كاميرون دياز (Cameron Diaz).

أحد مستخدمي موقع تويتر كتب يقول: “هل قامت أديل باستعارة هذا الفستان الأخضر من الأميرة فيونا؟”، وكتب آخر يقول: “أديل اختارت إطلالة من فيلم الرسوم المتحركة “Shrek” من أجل حفل جرامي”، وكتب آخر يقول: “أنني أحب أديل حقا ولكنها تبدو بالفعل مثل الأميرة فيونا في هذا الفستان الأخضر”.

أحد مستخدمي الموقع كان يرى أن أديل تبدو مثالية مهما كان ما ترتديه وكتب متحدثا عن ذلك: “لا أعرف كيف يمكنها أن تبدو مثالية للغاية حتى وهي ترتدي هذا الفستان الأخضر مثل الأميرة فيونا”.

أديل ظهرت في حفلها الموسيقي في برث في مساء يوم الثلاثاء في إطلالة مسائية أنيقة حيث ارتدت فستان أنيق ذو لون أحمر داكن ولقد كشفت لجمهور حفلها البالغ عدده متوسط 65 ألف أن الفستان يجعلها تشعر بالحر والتعرق ولقد قالت عن ذلك: “يبدو أنني سأفقد بعد الوزن في هذه الجولة الموسيقية، إنني أتصبب عرقا”.

أديل بدأت جولتها الموسيقية الأسترالية الجديدة من استاد ” Domain” في مدينة برث ومن المقرر أن تقيم حفلاتها الموسيقية في مدينة بريزبن في يومي 4-5 مارس، وفي سيدني في يومي 10-11 مارس.

يمكنك أيضا قراءة More from author