كارينا كابور ستلد طفلها في يوم 20 ديسمبر

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) تفصلها أيام قليلة على مولد طفلها الأول وذلك طبقا لما قاله والدها راندهير كابور (Randhir Kapoor)، والذي أكد أن كارينا ستلد طفلها 20 ديسمبر.

كارينا كابور كانت قد أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها سيف علي خان (Saif Ali Khan) خلال الأشهر الأولى من الحمل، ولقد أعلنت وقتها أيضا أنها لن تتوقف عن العمل والظهور بسبب الحمل، وبالفعل استمرت كارينا في الظهور علنيا في العديد من المناسبات الهامة واستمرت أيضا في العمل والمشاركة في الحملات الدعائية بل واستمرت أيضا في تصوير الإعلانات والسير على ممر عرض الأزياء في إحدى المناسبات ومع اقتراب موعد ولادة كارينا والذي سيحين بعد أيام معدودة، توقفت كارينا عن العمل بشكل مؤقت في انتظار مولد الطفل ولكن يبدو أن فترة الانتظار هذه لن تدوم طويلا.

طبقا لما نشرته صحيفة ” The Times of India” في تقرير جديد فإن راندهير كابور وهو والد كارينا كابور، تحدث عن حمل ابنته في طفلها الأول وموعد ولادتها ثم قال: “كارينا قامت بالتعامل مع حملها بشكل جيد للغاية. جميعنا في انتظار مولد الطفل الصغير لنحتضنه بين أذرعنا. نعم هذا صحيح، من المقرر أن تلد في يوم 20 نوفمبر. في الوقت الحالي لا يمكنني أن أقول ما إذا كانت عملية الولادة ستكون جراحة قيصرية أم ولادة طبيعية، أطبائها سيقومون بتحديد ذلك في الموعد المحدد أخذا في الاعتبار وضع الجنين وصحة كارينا. الآن نحن نستعد فقط لاستقبال حفيدنا”.

والد كارينا قد يكون سعيدا بسبب استمرار كارينا في العمل وبالرغم من حملها، وكذلك شقيقتها كاريشما كابور (Karisma Kapoor) والتي أثنت في وقت سابق على قرار كارينا الاستمرار بالعمل بالشكل المعتاد بالرغم من الحمل، ولكن سيف علي خان على ما يبدو كان يشعر بالقلق حيال قرار زوجته بالاستمرار في جدول أعمالها الحافل بالرغم من الحمل.

طبقا لما نشرته موقع Indian Express فإن سيف علي خان لم يكن سعيدا للغاية باتباع كارينا لجدول أعمال حافل خلال فترة الحمل، وكان يشعر بقلق بالغ حيال هذا الأمر حتى أنه طلب منها صراحة أن تقلل عدد ساعات عملها اليومية، ولقد تحدث عن ذلك مصدر مضطلع وقال: “كارينا مدمنة عمل إلى حد كبير وهي ليست من النوع الذي يفضل التوقف عن العمل للحصول على الراحة. سيف يتفهم طبيعة كارينا الاستقلالية وشعورها بالمسئولية اتجاه عملها كما يتفهم أيضا رغبتها في إتمام المهام المسندة إليها ولكنه لا يرغب في أن تجهد نفسها في العمل ولذلك فلقد طلب منها صراحة أن تقلل عدد ساعات عملها وأن تقلل من ظهورها العلني في المناسبات المختلفة”.

الفيلم القادم لكارينا كابور هو فيلم ” Veere Di Wedding” الذي يشاركها في بطولته سونام كابور (Sonam Kapoor) ومن المقرر أن تستأنف كارينا العمل في الفيلم بعد مولد طفلها وانتهاء أجازة الوضع.

Tags

مواضيع ذات صلة