سيف علي خان: رانبير كابور مناسب لتأدية دور والدي

الأفلام الهندية المقتبسة عن قصص حقيقية أصبحت في تزايد مستمر، وخاصة تلك المقتبسة عن قصص حياة رياضيين هنود ومن ضمنها فيلم ” Dangal” الذي عرض مؤخرا والذي حقق نجاح مذهل في شباك التذاكر، بفضل الأداء المذهل لبطل الفيلم عامر خان، ولقد شهد العام الماضي عرض فيلمين من نفس النوع هما ” Azhar”، ” M.S.Dhoni: The Untold Story”، ومؤخرا تحدث الممثل والمخرج سيف علي خان عن رغبته في أن يتم إنتاج فيلم يحكي قصة حياة والده، لاعب الكريكت الشهير منصور علي خان باتودي (Mansoor Ali Khan Pataudi).

سيف علي خان تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع صحيفة ” Hindustan Times” وقال: “سأحب كثيرا أن يتم إنتاج فيلم عن قصة حياته، لقد شخص رائع ومميز وسأظل دائما أراه هكذا. لقد كان أنيق للغاية وكان لديه طريقة مميزة عندما يتحدث أو يقوم بأي شخص آخر حتى الطريقة التي كان يدخن بها كانت كذلك. لا أحد يمكنه أن يكون شبيها له بما يكفي ليقوم بتجسيد دوره، الأمر يشبه أن تقوم بفيلم مقتبس عن قصة حياة بروس لي (Bruce Lee). من يمكن أن يكون شبيها له بما يكفي ليقوم بتقليده؟ هذا هو أهم ما يقلقني حيالي هذا الأمر”.

رانبير كابور قد يؤدي دور والد سيف علي خان

وتابع سيف قائلا: “والدتي (الممثلة شارملا طاغور Sharmila Tagore) تشعر أن رانبير (رانبير كابور Ranbir Kapoor) يمكنه أن يقوم بذلك وأنا أتفق معها، فوجهه طويل مثل والدي ولكنني لا أعتقد أنه يحب الكريكت. أعتقد أنه سيكون من الرائع لو قام بالأمر، ستكون قصة رائعة عن الوقت الذي اجتمعت فيه الهند”.

وعندما سئل سيف خلال المقابلة عن السبب الذي يمنعه من البدء في مشروع لإنتاج فيلم يحكي السيرة الذاتية لوالده، أجاب قائلا: “أعتقد أن ارتباطي القوي به ومشاعري الشخصية اتجاهه هي ما تمنعني من القيام بالأمر، وبالطبع لا أرغب في التسرع وإنتاج فيلم سيء، هناك القليل حقا من الأفلام المذهلة هذه الأيام، ولكي تتمكن من عمل فيلم مثل هذا لابد وأن تأتي بأناس يعلمون جيدا ما يفعلونه”.

الفيلم سيحتاج لممثلين في دور البطولة

وعندما سئل عما إذا كان يفكر في أن يقوم هو بدور والده الراحل في الفيلم المقترح أجاب قائلا: “لا أعرف حقا، أعني أنا في السادسة والأربعين من عمري، كل الأحداث الدرامية التي حدثت في حياته حدثت عندما كان في العشرينيات من عمره، لذلك أعتقد أننا سنحتاج إلى اثنين من الممثلين (لكي يقوما بتمثيل مرحلتين مختلفتين من حياته)، الأمر مثير للاهتمام حقا ولكنني أخشى ينتهي الأمر بعمل فيلم سيء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author