كارينا كابور تتوقع أن يكون فيلم زوجها ضمن الأفضل هذا العام

حضرت كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) عرض خاص لفيلم ” Rangoon” وهو أحدث أفلام زوجها الممثل الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) ومن بطولة شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وكانجانا رانوت (Kangana Ranaut). الفيلم نال استحسان كارينا وتوقعت أن يكون واحد من أفضل أفلام عام 2017.

كارينا التي ظهرت في العرض الخاص للفيلم في إطلالة أنيقة باللون الأخضر، تحدثت عن ذلك خلال حوار لها مع ” ANI” وقالت: “أنا أتوقع أن يكون واحد من أفضل أفلام العام لأنه من إخراج واحد من المخرجين المفضلين لدي، فيشال بهاردواج (Vishal Bhardwaj)، وهو من قام بعمل فيلم ” Omkara”، أعتقد أن الكثيرين يتوقعون ذلك أيضا لأن سيف قام بعمل رائع كما في فيلم ” Langra Tyagi” والذي قدم فيه واحد من أدواره الأيقونية”.

كارينا كابور تشيد بدور سيف علي خان الجديد

وتابعت كارينا قائلة: “الناس سيجدون شخصية رستم روسي بيلليموريا (Rustom Rusi Billimoria) التي يقوم سيف بدورها في الفيلم شخصية كاسحة للغاية”، “إنها المرة الأولى التي يقوم فيها بدور فارسي ولإنتاج فيلم يشارك في بطولته بنفسه. الدور الذي يقدمه في ذلك الفيلم قوي حقا، الشخصيات السلبية في أفلام فيشال دائما ما تكون كذلك، بالإضافة إلى ذلك هناك ثلاثة أبطال لهذا الفيلم هم كانجانا وشاهيد وسيف، وأنا أحب حقا ذلك التنافس بين الأبطال والشخصيات الرئيسية في العمل، لابد وأن يكون هناك تنافس حتى يشجع الجميع على تقديم أفضل ما لديه”.

شاهيد كابور وكانجانا رانوت لم يقوما بحضور العرض الخاص لفيلمهما ” Rangoon”، وقد يكون سبب غياب شاهيد هو انشغاله في استعدادات واحتفالات ما قبل حفل عيد ميلاده حيث قام باستضافة عدد من المشاهير في حفلات خاصة من ضمنهم ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، (Sidharth Malhotra).

حضر العرض الخاص لفيلم ” Rangoon” مشاهير آخرين من ضمنهم الممثل كونال خومو (Kunal Khemu) زوج سهى خان (Soha Ali Khan) شقيقة سيف على خان.

يمكنك أيضا قراءة More from author