كانجانا رانوت عن خلافها مع هريثيك روشان: قيل لي أنني إن تحدثت سيتم القضاء علي

المعركة العلنية الشهيرة بين هريثيك روشان (Kangana Ranaut) وكانجانا رانوت (Hrithik Roshan) والتي تصدرت عناوين الصحف الهندية خلال الأشهر الماضية بدأت عندما أشارت كانجانا في مقابلة لها في العام الماضي إلى روشان ووصفته ضمنيا بأنه صديق سابق سخيف (طفولي)، ولقد رد روشان على ذلك بإنذار قانوني طالبها فيه بالاعتذار وهو الأمر الذي رفضته كانجانا ومنذ ذلك الحين تبادل كلاهما الإنذارات القانونية والشكاوى الرسمية حتى تدخل عدد من مشاهير بوليوود بينهما في محاولة لإنهاء الأزمة، والآن تقول كانجانا في تصريح جديد لها أن خلافها مع روشان “قد انتهى تماما وأصبح من الماضي”.

كانجانا تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع ” PTI “، عندما سئلت عما إذا كانت الأطراف التي تدخلت بينها وبين هريثيك روشان لعقد صلح بينها قد طلبت منها إنهاء الأزمة والتزام الصمت، ولقد قالت عن ذلك: “لقد تمت دعوتي إلى منازل أشخاص من ذوي الأهمية من أجل إنهاء ذلك الأمر، ولقد قيل لي أنني سيتم القضاء علي (تقصد القضاء على حياتها المهنية) إذا ما قمت بالتحدث عن الأمر. الأمر انتهى وأصبح من الماضي وأصبح لا يمت بصلة على الإطلاق للوقت الحاضر”.

وتابعت كانجانا قائلة: “لقد مررت بتلك الفترة العصيبة ولكنني لم أشعر خلالها بالخوف أو بأنني مهددة لأنني أعلم تماما أنني لم أقم بشيء خاطئ”.

يعتقد أن هريثيك روشان وكانجانا رانوت قد تواجدا بعد وقت قصير من لقائهما في موقع تصوير فيلم ” Krrish 3″.

يمكنك أيضا قراءة More from author