هريثيك روشان يتحدث عن حملته الخيرية الجديدة وعن مقارنتها بحملة سلمان خان الخيرية

النجم هريثيك روشان (Hrithik Roshan) اعتاد على القيام بالكثير من الأعمال الخيرية إلا أنه يحرص على إبقاء ذلك الأمر سرا وبعيدا عن عدسات الكاميرات، ومؤخرا أضاف هريثيك عمل جديد إلى قائمة أعماله الخيرية حيث قام بإطلاق مبادرة تحمل اسم ” Keep Going”.

مبادرة ” Keep Going” هي جزء من ماركة هريثيك روشان للملابس ” HRX”، وتقوم هذه المبادرة بالتركيز على تحفيز الذات، ولقد قام هريثيك منذ عدة أيام بالإعلان عن مبادرته الجديدة عبر موقع تويتر حيث تحدث عنها في سلسلة من التغريدات كما نشر مقطع دعائي للمبادرة مدته دقيقتين يظهر فيه هريثيك وهوز يتحدث عن ضرورة التغلب على الإحباط ومحاولة بذل الجهد للوصول إلى أفضل ما يمكن تحقيقه.

مبادرة هريثيك روشان الجديدة ليست شبيهة بمبادرات سلمان خان

مبادرة هريثيك روشان الجديدة بدت للبعض شبيهة بالمبادرات الخيرية التي تطلقها مؤسسة سلمان خان (Salman Khan) الخيرية ” Being Human” إلا أن هريثيك أكد أن مبادرته تختلف عن العمل الذي تقوم به مؤسسة سلمان حيث قال إن عمل مؤسسة سلمان خيري بحت بينما تعتمد مبادرته على التأمل الذاتي وتحفيز الذات، وذلك طبقا لما نشره موقع Indian Express.

هريثيك روشان تحدث عن ذلك عندما سئل عن مبادرته الخيرية ومؤسسة سلمان خان الخيرية وقال: “نعم، أنا أؤمن بشدة بمبادرتي، وأنا واثق من أن سلمان يشعر بالأمر ذاته حيال أعماله الخيرية ولكن هناك فرق جوهري بن عمل كل منا، مبادرتي لا تركز على جعل هذا العالم مكان أفضل أو تحاول تغييره، ولكنها تركز على تغيير الذات، على مساعدتك بأن تصبح أفضل من الناحية الجسدية والعقلية والعاطفية، هذا هو الهدف الرئيسي لمبادرتي. أعتقد أن عالمنا بأسره هو إسقاط لعالمنا الداخلي في أعماقنا، وهذا يعني ببساطة، أن تغيير العالم يعتمد على تغير الفرد من داخله ليصبح أفضل ما يمكن أن يكونه”.

هريثيك روشان يستعد حاليا للعمل في فيلم جديد مه المخرج كبير خان (Kabir Khan) ولقد تحدثت عدة تقارير عن مشاركة كاترينا كيف (Katrina Kaif) في بطولة الفيلم إلا أن كبير نفى صحة ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author