عطور رائعة لموسم الشتاء في هذا العام

الآن وقد أصبحنا في موسم الشتاء فقد حان الوقت للحصول على عطر جديد للموسم الشتوي الجديد، واليوم سنستعرض معا مجموعة رائعة من العطور والشموع العطرية الجميلة التي أثنى عليها الكثيرين من خبراء الجمال والعطور حتى تختاري أحدها لموسم الشتاء في هذا العام:

عطر ” Tom Ford Black Orchid”: ماركة ” Tom Ford” أطلقت العديد من العطور الرائعة ومنها هذا العطر الرائع برائحة زهرة الاوركيد وهو يتناسب مع جميع مواسم السنة وليس موسم الشتاء بحسب، العطر متوفر على موقع tomford.com بسعر 75 دولار.

عطر ” Prada Olfactories Day for Night”: عطر رائع من ماركة ” Prada” الشهيرة وهو عطر جميل ورقيق ويصفه الكثيرون بأنه يمنحك شعورا بالدفء والراحة، وهذا بالطبع يجعله واحد من العطور المثالية لموسم الشتاء، العطر متوفر للبيع على prada.com.

شمعة ” Byredo candle” العطرية: جربي أن تعطري منزلك في ليالي الشتاء الباردة بشمعة ” Byredo candle” العطرية والتي تظهر فيها رائحة زهرة التيوليب وراوند الحدائق، وهي متوفرة للبيع على موقع byredo.com بسعر 80 دولار.

عطر ” Chanel No. 18″: عطر مميز من ماركة ” Chanel” الفرنسية الشهيرة هو يتميز برائحة الكلاسيكية الجميلة وهو تناسب النساء اللاتي لا يفضلن الروائح العطرية القوية، العطر متوفر على موقع chanel.com بسعر 160 دولار.

عطر ” Archetypes Tastemaker”: عطر جميل وخفيف ويحمل طابع بسيطا ومبهجا ولكنه ليس طفوليا للغاية، هذا العطر سيضيف المزيد من المرح لإطلالتك الشتوية اليومية، العطر متوفر على موقع archetypes.com بسعر 64 دولار.

عطر ” CB I Hate Perfume Burning Leaves”: هواة العطور غير التقليدية سيجدون ضالتهم في هذا العطر الجميل الذي يشبه رائحة النباتات العطرية المحترقة والقريب للغاية من رائحة المدفأة التي تمنحنا الدفء في موسم الشتاء، العطر متوفر على موقع cbihateperfume.com بسعر 100 دولار.

شمعة ” Byredo candle in Tree House” العطرية: الشموع العطرية هي واحدة من الطقوس الشتوية الهامة التي عليك تجربتها ويمكنك البدء باختيار شمعة ” Byredo candle in Tree House” العطرية والتي تحمل مزيج من رائحة الأخشاب والجلود، وهي متوفرة للبيع على موقع byredo.com بسعر 80 دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author