عطرPOUR ELLE من أنجل شليسر

تتميز مجموعات أزياء أنجل شليسر بأسلوب بسيط يضم الحد الأدنى. ويخفي الطابع العصري السرمدي لملابسه عملاً من الأنماط الراقية التي تختبئ تحت بساطة مدروسة تبحث عن تقديم خدماتها إلى المرأة النشيطة التي تعيش في المدينة،وتفضّل التمتع براحة وأناقة أحدث صيحات الموضة.

واليوم نقدم عطر أنجل شليسر الجديد. إنه ماء تواليت جديد يهدف إلى وضع تحديد لامرأة رائعة، استثنائية ومذهلة. امرأة تسطع بجمال ينبع من داخلها وتجذب بحضورها الساحر. شخصية تتمتع بهالة مميزة. امرأة قادرة على لفت الانتباه إليها، حتى من دون قصد، وتترك وراءها أثراً من الغموض والتألق.

اسمهPOUR ELLE… عطرPOUR ELLE من أنجل شليسر… هو حكاية عن الجاذبية، عن شخص غريب وساحر يترك ذكريات لا تُمحى أبداً.

وقع الاختيار على شيلا ماركيز لكي تطلقه إلى الحياة. إنها عارضة أزياء مميزة، وامرأة حركت مشاعر أنجل شليسر بفضل الانتعاش الرصين لجمالها. بفضل طابعها الطبيعي. بفضل شخصيتها الباهرة. بفضل التناغم الذي يميزها.

إنها صورة للأنوثة.

العلبة. فخامة وبساطة.

POUR ELLE من أنجل شليسر، عطريحمل أناقة سرمدية تحدد أسلوب شليسر، ويشكل أيضاً المفتاح إلى طابعه العصري. يثير اللون الأبيض تألق الجمال ويولّد تبايناً رصيناً مع الطبعات الغرافيكية باللون الأسود لشعار العلامة التجارية. وتطلق اللمسات الذهبية عالماً خاصاً وحصرياً يعبّر عن الكلاسيكية وعن فخامة متحفظة.

العلبة.

بساطة وأناقة… إنهما باختصار صفات تصميم العلبة المربعة البيضاء مع طباعة نافرة لخطوط عمودية التي تعطيها نسيجها. في الأمام وفي الوسط، يعرض مستطيل ناعم بأطراف ذهبية العلامة التجارية، معاسم المصمم بأحرف سوداء وتحته اسم العطر بأحرف ذهبية، مما يُبرز عالماً كلاسيكياً سرمدياً. وتتمتع أيضاً قاعدة العلبة بأطراف ذهبية تحيط بها من كل الجهات، لتسلّط الضوء على جمالها بطريقة رقيقة.

القارورة.

تتميز القارورة الزجاجية بتصميمها الذي يشكل هيكلية من التباينات مع أخاديد متكررة على الزجاج البلوري. يتمتع سطح القارورة بحواف مدوّرة وحضور أثيري، يُبرزه إلى الخارج اللون الذهبي للعطر. على الواجهة، يحمل مستطيل أبيض اسم العطر بأحرف ذهبية وشعار المصمم بأحرف سوداء أنيقة. ويضفي الغطاء الذهبي غير اللامع لمسة من الحداثة العصرية، مع قطعة مسطحة أعيد تصميمها على شكل سقف يتوّج الأسطوانة المزدوجة لبنية آلة البخ. شكل عالي الأنوثة وكلاسيكية معاصرة مع لمسة مفاجئة: التفصيل الخاص لغطاء أنيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author