سيرين عبد النور تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

بالفترة القلية الماضية ذاع عن الفنانة سيرين عبد النور أنها خضعت لعملية تجميل، هذا ما جعل سيرين عبد النور تظهر على مواقع التواصل الإجتماعي لتكشف حقيقة هذا الأمر.
سيرين عبد النور هي الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء اللبنانية، بدأت مشوارها الفني عن طريق مجال عروض الأزياء، ثم ظهرت بأحد الأعلانات قم بدأت بعدها في عام 1998 أن تعمل بقناة lbc وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، ثم بعام 2002 انتخبت سيرين كأفضل موديل خلال منافسة ضخمة، ثم حصلت على أول بطولة لها كانت عن طريق مسلسل “ابنتي”.
بعدها وفي عام 2004 شقت طريقها تجاه الغناء وقامت بإصدار أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي، أما عن شهرتها بمصر والعالم العربي فكان عن طريق فيلم “رمضان أبو العالمين حموده” مشاركًة مع الفنانة محمد هنيدي.

الفنانة سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور والكشف عن حملها

قامت النجمة سيرين بمشاركة مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حيث قالت فيه انها مستائه من اتهامها بالخضوع إلى عمليات التحنيل بوجهها وأنفها، حيث كشفت أن ما تم نشره بالفترة السابقة هذا كلامًا غير صحيح.
وقالت أنها تعاني من بعض التورمات تسبب في انتفاخ ملامحها لأنها وصلت إلى المراحل الأخيرة من الحمل.
كذلك أكدت على كلامها بأن عمليات التجميل تحتاج إلى التخدير والحقن وهذا من المستحيل أن تقوم بعمله في فترة حملها حتى لا تعرض جنينها إلى الخطر.
وكانت فيما سبق أخبرت عن جنس مولودها وأنها سوف تطلق عليه اسم كريستيانو.

أما من الناحية الفنية فسوف تطل النجمة سيرين على جمهورها في رمضان المقبل بدور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي، وقد قامت بالفعل بتصوير بعض من مشاهدها في أحد المستشفيات في لبنان حيث يتميز هذا العمل بوجود نخبة كبيرة من فناني لبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author