خريطة أفلام هوليوود لعام 2015

قدم نجوم ونجمات هوليوود العديد من الأفلام المنتظر عرضها خلال عام 2015، والتي تتنوع بين الأكشن والإثارة والرومانسي والرعب والحركة والكوميدي والحرب، وينتظر معجبو ومعجبات نجوم هوليوود عرض أفلامهم، والتي ستبدأ من شهر يناير المقبل. 

تنتظر النجمة جنيفر لوبيز طرح فيلمها الجديد “the boy next door” ويشاركها بطولته كريستين شينويث، وهو من إخراج روب كوهين، كما ينتظر النجم جونى ديب عرض فيلمه “mortdecai”، ويشاركه البطولة أوليفيا مان وإيوان ماكجريجور وجوينيث بالترو، والفيلم من إخراج ديفيد كوب، بالإضافة إلى الفيلم الكوميدى “the wedding ringer” من بطولة آلان ريتشسون وجوج جاد ومن إخراج جيرمى. 

كما سيتم طرح فيلم الرعب “the woman in black 2: angel of death” من بطولة هيلين مكرورى وجيريمى إيرفين، ومن إخراج توم هاربر، وأيضا فيلم “taken3” ليام نيسون وماجى جريس، ومن إخراج أوليفر ميجاتون.

كما سيشهد شهر فبراير المقبل طرح فيلم “focus” للنجم ويل سميث ومارجوت روبى ورودريجو سانتورو، ومن إخراج جلين فيجارا، وفيلم “jupiter ascending” من بطولة ميلا كونيس وشانينج تاتوم، ومن إخراج آندى واشويسكى، وفيلم “the spongebob movie:sponge out of water” وهو من بطولة أنتونى بانديرس وكلانسى براون وتوم كينى، ومن إخراج بول تيبيت. 

هذا وتنتظر النجمة كيت بلانشيت طرح فيلمها “Cinderella” في شهر مارس المقبل الذي يشاركها بطولته لى لى جيمس وهيلينا بونهام كارتر، ومن إخراج كينيث براناج.

بينما سيتم طرح فيلم “furious7” للنجم الراحل بول واكر وفان ديزيل ودوايان جونسون ومن إخراج جيمس وان في دور العرض السينمائية بدءا من شهر إبريل المقبل.

في حين ينتظر النجم روبيرت داونى فيلم “avengers:age of ultron” ويشاركه البطولة كريس إيفانز ومن إخراج جوس ويدون في شهر مايو المقبل، وكذلك يشهد نفس الشهر طرح الجزء الثاني من فيلم pitch perfect من بطولة آنا كيندريك وريبيل ويلسون ومن إخراج اليزابيث بانكز.

كما يدخل النجم جورج كلونى المنافسة بفيلمه “tomorrowland” من إخراج براد بيرد في أواخر شهر مايو المقبل، بالإضافة لطرح فيلم توم هاردى mad max: fury road ومن إخراج جورج ميللر. 

كما ينتظر المخرج كاميل ديلامار عرض فيلم الأكشن “the transporter legacy” في شهر يونيو المقبل، ويتم طرح فيلم “terminator genisys” من بطولة إميليا كلارك وأرنولد شوازينجر في شهر يوليو المقبل، بالإضافة لفيلم الأنيميشن “minions” من بطولة كريس رينولد وإخراج كيلى بالدا، وفيلم “ant man” لإيفانجلين لى لى.

ومن جانبها تنتظر النجمة إيما واتسون طرح فيلمها “regression” في شهر أغسطس، وأيضا تنتظر النجمة كيت وينسلت طرح فيلمها “triple nine” في شهر سبتمبر المقبل، ويشهد نفس الشهر طرح الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن الشهير “hotel Transylvania” لسيلينا جوميز وآدم ساندلر.

وأخيراً ينتظر النجم فان ديزيل طرح فيلمه “the last witch hunter” خلال شهر ديسمبر المقبل ،كما ينتظر النجم توم كروز عرض فيلمه “mission impossible 5″، وأيضا النجمة جينفر لورانس عرض فيلمها “joy” مع النجم برادلى كوبر في نفس الشهر، بالإضافة لفيلم “the revenant” للنجم توم هاردى.

يمكنك أيضا قراءة More from author