شاهد الإعلان الجديد لفيلم ” Pitch Perfect 2″

 

ريبيل ويلسون تصدم الحاضرين أثناء مشاركتها في عرض غنائي في فيلم ” Pitch Perfect 2″، ريبيل ويلسون تقوم بدور إيمي تتعرض لموقف محرج للغاية عندما تتمزق ملابسها الضيقة على المسرح أثناء تقديمها عرض غنائي هي وفريقها ” Barden Bellas” بمناسبة عيد ميلاد الرئيس، هذه الحادثة المؤسفة تجعل الفريق يكافح لاستعادة مكانته السابقة وهو ما يبدو صعبا خاصة مع ظهور منافس قوي لهم.

في الإعلان الجديد للفيلم نشاهد ريبيل ويلسون وهي تقدم عرضا غنائيا بمناسبة عيد ميلاد الرئيس وفجأة تتمزق ملابسها الضيقة على المسرح بشكل محرج، والأسوأ من ذلك أن هذه الحادثة انتشرت على وسائل الإعلام بشكل مذهل ويترتب على ذلك فصل الفريق.

في منتصف الإعلان نشاهد لقطات جميلة تجمع ما بين فتيات ” Barden Bellas” فنشاهدهم وهو يجلسون معا حول النار ويتحدثون ونشاهد كذلك لقطة صغيرة من عرضهم الجديد على المسرح والذي قد يعيدهم إلى مكانتهم السابقة، وخلال العرض نشاهد جيسي (يقوم بدوره الممثل سكايلر أستن Skylar Astin) وصديقه بنجي (يقوم بدوره بن بلات) وهو يشجعون الفتيات على المسرح من مقاعد الجماهير.

فيلم ” Pitch Perfect 2″ (وهو الجزء الثاني من فيلم ” Pitch Perfect” الذي عرض في عام 2012) سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة في 15 مايو

شارك في بطولة الفيلم إليزابيث بانكس، آنا كيندريك، هيلي ستاينفيلد، آدام دي فين Adam DeVine، بريتاني سنو وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author