بالصور ملك وملكة هولندا يصلان إلى مدينة بريزبن 

يبدو أن الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يتمتعان بشعبية كبيرة في أستراليا حيث اعتادت الحشود على التجمع لاستقبالهما خلال زيارتهما لعدد من المدن الأسترالية خلال الأيام القليلة الماضية ولقد عادت الحشود لتتجمع لاستقبالهما في مدينة بريزبن وهي المحطة الأخيرة لهما في جولتهما الرسمية في أستراليا.

الملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما قاما بزيارة مدينة بريزبن في يوم الجمعة ولقد وقفا في بداية زيارتهما ليصافحا اثنين من الفتيات الصغيرات ممن وقفوا لاستقبال الزوجين الملكيين والترحيب بهما في بريزبن، ولقد شوهدت الملكة ماكسيما وهي أم لثلاثة بنات وهي تبتسم ابتسامة عريضة وتصافح الفتاتين برفق.

ملك وملكة هولندا كانا قد سافرا إلى أستراليا في جولة رسمية بدأت من مدينة برث الأسترالية لإحياء ذكرى مرور 400 عام على وصول المستكشف الهولندي الشهير ديرك هارتوغ (Dirk Hartog) إلى جزيرة قبالة الساحل الغربي لأستراليا، ولقد أنهى الزوجان زيارتهما الرسمية للبلاد في يوم الجمعة بزيارة مدينة بريزبن حيث قاما هناك بزيارة معرض ” Queensland Art” ولقد تم اصطحاب الزوجان في جولة داخل المعرض الفني والتقطت لهما الصور أثناء تفقدهما الأعمال الفنية الأصلية في داخل المعرض.

الملكة ماكسيما 45 عام، ظهرت في إطلالة عصرية أنيقة أثناء زيارتها في بريزبن حيث كانت ترتدي فستان أنيق مخطط من ماركة ” Claes Iverson”، حذاء فضي ذو كعب عالي، قطعة اكسسوار أنيقة للرأس ذات لون أسود ولقد زينت إطلالتها بعقد أنيق من اللؤلؤ وزوج من الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ.

كان ملك وملكة هولندا قد قاما خلال جولتهما الرسمية إلى أستراليا بزيارة عدد من المدن الأسترالية من ضمنهما سيدني، كانبرا، برث، كما قاما أيضا بزيارة عدد من المعالم الشهيرة في أستراليا من ضمنها كبنى البرلمان، النصب التذكاري للحرب الأسترالية، المتحف البحري في ولاية أستراليا الغربية.

ملك وملكة هولندا سيذهبان إلى جولة رسمية جديدة تستمر لمدة ثلاثة أيام وهذه المرة في نيوزيلاند ومن المقرر أن يسافر الزوجين إلى هناك في يوم الإثنين 7 نوفمبر.

Tags

مواضيع ذات صلة