بالصور: أنجيلينا جولي وأطفالها في كولورادو 

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) فضلت الابتعاد عن أجواء الاحتفالات الصاخبة بالعام الجديد وسافرت في بداية العام الجديد في عطلة إلى كولورادو بصحبة أطفالها الستة، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن جولي وأطفالها يقيمون في منزل فخم بقيمة 4 ملايين دولار في بلدة كريستيد بات في كولورادو ويستمتعون حاليا بتمضية الوقت ما بين التزلج على الجليد والتجول في أنحاء البلدة.

وفي عصر يوم الأحد شوهدت جولي أثناء تجولها في البلدة بصحبة طفليها التوأم نوكس (Knox) وفيفيان (Vivienne) 8 أعوام، وطفلتها شيلوه (Shiloh) 10 أعوام، جولي 41 عام، شوهدت أولا وهي تسير بصحبة الأطفال في الشوارع الجليدية في البلدة وكانت تمسك وقتها بيد طفلتها فيفيان وتتبادل معها الحديث ثم انضم إليهما بعدها بوقت قصير نوكس وشيلوه، وبعدها الأطفال وهم يتناولون الآيس كريم الذي قامت والدتهما بشرائه لهم.

أنجلينا جولي في إطلالة شتوية أنيقة

جولي ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة شتوية أنيقة حيث كانت ترتدي جاكت شتوي أنيق ذو قلنسوة كبيرة مزينة بالفراء وبنطلون أسود أنيق وواسع وزوج من أحذية “Cate” الطويلة والمصممة للسير على الجليد وهي من ماركة ” Sorel”، فيفيان ظهرت هي الأخرى في إطلالة شتوية سوداء أنيقة، تشبه إطلالة والدتها، بينما كان يرتدي شقيقها نوكس سترة ذات قلنسوة تحمل النقشات المموهة التي تميز الملابس العسكرية، وارتدي أيضا بنطلون يحمل نفس النقشات، أما بالنسبة لشيلوه فلقد ارتدت بنطلون أسود وسترة رمادية وقلنسوة صوفية ذات لون رمادي داكن وزوج من الأحذية البنية الأنيقة.

أنجلينا جولي توقفت لشراء آيس كريم لابنتها فيفيان

جولي وأطفالها الثلاثة كانوا قد توقفوا خلال جولتهم في بلدة كريستيد بات أمام متجر ” Rocky Mountain Chocolate Factory” لشراء مشروب شوكولاتة ساخنة والآيس كريم لفيفيان ونوكس وشيلوه بينما اكتفت جولي بشراء كوب من القهوة الساخنة لها. جولي وأطفالها كانوا قد شوهوا في وقت سابق من نفس اليوم وهم يستمتعون بالتزلج على الجليد مثل الكثير من الأسر التي تقضي العطلة في الوقت الحالي في البلدة إلا أن النجم الشهير براد بيت (Brad Pitt) كان غائبا عن رحلة جولي وأطفالهما في كولورادو.

براد بيت وأنجيلينا جولي كانا قد أعلنا عن انفصالهما المفاجئ في شهر سبتمبر في العام الماضي، ولقد تحدثت تقارير عديدة فيما بعد عن انزعاج بيت من قلة الوقت المتاح له حاليا لمقابلة أطفاله، طبقا لما نشره موقع The Mail في تقرير جديد له نقلا عن مصدر مقرب من براد بيت فإن بيت قال لأصدقائه أن موسم العطلة الحالي: “كان أسوأ موسم عطلة مر به في حياته”، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “براد في حالة نفسية سيئة في الوقت الحالي.

لقد افتقد تواجد الأطفال معه في عطلة عيد الميلاد والعام الجديدة. هذه الزيارة تحت إشراف المحكمة والتي يقوم بحضورها طبيب نفسي، تمثل جحيم حقيقي بالنسبة له. لقد انهار باكيا مرات عديدة ولم يهتم بعد الآن أن يرى في مثل هذه الحالة”.

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن مقابلة براد بيت لأطفاله الخمسة في يوم عيد الميلاد في لوس أنجلوس. طبقا للتقارير المنشورة فإن مادوكس (Maddox) لم يرغب في مقابلته.

يمكنك أيضا قراءة More from author