النجوم يواسون لويس توملينسون بوفاة والدته

توفيت جوانا ديكين (Johannah Deakin)، والدة المغني الشاب لويس توملينسون (Louis Tomlinson) عن عمر يناهز 43 عام، وكانت أسرة لويس توملينسون قد أصدرت تصريح رسمي تنعي فيه جوانا ديكين التي توفيت بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

ولقد تضمن التصريح ما يلي:

“نعلن بحزن لا يمكن وصفه بأن أسرة جوانا ديكين قد قامت بوداعها في الساعات الأولى من يوم الأربعاء، 7 ديسمبر. جوانا شخصت في وقت مبكر في هذا العام بنوع خطير من سرطان الدم يحتاج علاج فوري ومكثف. الأسرة تطلب من الجميع أن تمنح المساحة والوقت لكي تحزن على مصابها الأليم في خصوصية”.

جوانا ديكين هي زوجة دان ديكين (Dan Deakin)، وأم لسبعة أبناء هم لويس (Louis)، لوتي (Lottie)، فيليستي (Félicité)، التوائم، فيبي (Phoebe) وديزي (Daisy) وإرنست (Ernest) ودوريس (Doris)، وهي جدة للطفل فريدي (Freddie)، ابن لويس توملينسون.

لويس توملينسون 24 عام، سيظهور وللغناء في برنامج ” The X Factor” ، كما كان مقررا مسبقا، بناء على رغبة والدته الأخيرة. طبقا لما ذكره مصدر لمجلة “People” فإن جوانا ديكين التي عملت قابلة (مولدة للأطفال)، كانت تتطلع كثيرا لمشاهدة ابنها لويس على مسرح برنامج ” The X Factor” وهو المكان الذي شهد انطلاقه لعالم الشهرة بصحبة زملائه من أفراد فريق ” One Direction”.

لويس توملينسون ووالدته جوانا ديكين، كانا مقربين للغاية وكان كثيرا ما يقوم باصطحابها معه في عدد من الحفلات الفنية الهامة ولقد تحدثت مصادر مقربة عن سعادة جوانا بمولد حفيديها فريدي راين (Freddie Reign) في شهر يناير في هذا العام.

أصدقاء لويس توملينسون المقربين أسرعوا بالتعبير عن مواساتهم عبر موقع تويتر بعد انتشار الأنباء عن وفاة والدته:

شيريل كول (Cheryl Cole) كتب تقول: “لويس توملينسون، قلبي يتمزق من أجلك، أشعر بالأسف وأفكر فيك وفي كل أحبائك في ذلك الوقت العصيب للغاية”.

ولقد كتب زين مالك (Zayn Malik) يقول: ” لويس توملينسون، أحبك أيها الشقيق، أنت وجميع أفراد أسرتك في صلواتي. فخور بما تحمله من قوة في داخلك، وأعلم أن والدتك تشعر بالأمر ذاته”.

سايمون كول (Simon Cowell): “قلبي يتمزق من أجلك لويس توملينسون. والدتك جاي كانت شخص مميز للغاية”.

ليام باين (Liam Payne): “لويس أنا آسف للغاية على كل هذا، لأنك شقيق لي، وقلبي يتمزق من أجلك، اعلم فقط أنني أحبك وأهتم لأمرك عندما أكون على بعد مليون ميل مثلما أكون بجوارك، أنا هنا دائما من أجلك، مثلما كنت دائما هنا من أجلي، أفكاري وصلواتي معك ومع أسرتك في ذلك الوقت العصيب، لا يسعني أن أتخيل ما تمرون به. ارقدي بسلام جوانا، سأطل أفكر فيك دائما”.

نيل هوران (Niall Horan): “أنباء حزينة للغاية. أحبك لويس يا صديقي، وأنا وجميعنا هنا من أجلك. والدتك كانت شخص رائع حقا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author