تايلور سويفت وزين مالك معا في فيلم “Fifty Shades Darker”

زين مالك (Zayn Malik) وتايلور سويفت (Taylor Swift) تعاونا معا في مشروع فني جديد وهو الأغنية الجديد لفيلم ” Fifty Shades Darker” الذي يقوم ببطولته جيمي دورنان (Jamie Dornan)، داكوتا جونسون (Dakota Johnson)، ولقد نشرت سويفت على صفحتها على موقع تويتر رابط للأغنية الجديدة والتي تحمل اسم ” I Don’t Want to Live Forever”، مع إعلان الفيلم وكان ذلك في يوم الخميس.

كان المغني البريطاني الجنسية زين مالك، قد أشار إلى تعاونه في مشروع جديد مع تايلور سويفت، في يوم الأربعاء وكان ذلك عندما نشر صورة بالأبيض والأسود تجمعه بتايلور سويفت وقطتها ولقد اكتفى بأن أرفق مع التعليق هشتاج: #idontwannaliveforever.

جيجي حديد تنشر أغنية زين مالك

أغنية ” I Don’t Want to Live Forever” متوفرة حاليا للبيع على iTunes، ولقد قامت عارضة الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid)، وهي صديقة زين مالك، بشراء الأغنية بالفعل من على الموقع، ولقد نشرت جيجي مقطع فيديو على موقع Snapchat يمكن الاستماع فيه للأغنية والتي قامت جيجي بتشغيلها على هاتفها المحمول.

أغنية ” I Don’t Want to Live Forever” من تأليف سويفت، سام ديو (Sam Dew)، فان (Fun)، وموسيقى جاك أنتونوف (Jack Antonoff)، والأغنية هي الأولى لسويفت منذ إصدارها لألبومها “1989” والذي صدر في شهر أكتوبر في عام 2014.

ألبوم “1989” حقق نجاح ساحق وأصبح واحد من أكثر الألبومات مبيعا ولقد حققت جولة سويفت الموسيقية العالمية والتي نفس الاسم نجاحا كبيرا ومن خلالهما استطاعت أن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الموسيقيين أجرا لعام 2016، وبل واستطاعت وقتها أن تحصل على لقب أعلى المشاهير أجرا لذلك العام (خلال الفترة ما بين 1 يونيو 2015-1 يونيو 2016).

 

#fiftyshadesdarker #idontwannaliveforever

Un vídeo publicado por Taylor Swift (@taylorswift) el

يمكنك أيضا قراءة More from author