الأمير تشارلز وزوجته كاميلا يحضران سباق للخراف

حضر الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا دوقة كورنوال “السباق القومي للخراف” (Lamb National) والذي أقيم في مضمار السباق الملكي ” Ascot Racecourse” في باركشير في يوم الأحد.

بدأ السباق القومي للخراف في عام 2012، ومنذ ذلك الحين ونحن نشاهد الخراف من نوع “هيردويك” (Herdwick sheep) وهي ترتدي الثياب الملونة وتتنافس مع بعضها البعض وتقفز الحواجز في السباق القومي للخراف والذي أصبح تقليدا سنويا.

السباق القومي للخراف يقام برعاية حملة ” Campaign for Wool” وهي حملة لدعم صناعة الصوف في بريطانيا وهي حملة برعاية الأمير تشارلز وكان الأمير تشارلز قد قام بالدعوة إلى هذه الحملة في عام 2010.

الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال وجميع من حضروا السباق بدوا مستمتعين بوقتهم في السباق على الرغم من أن الطقس لم يكون بأفضل حالاته في باركشير في هذا اليوم وهو ما بدا واضحا خاصة وقد تطايرت ملابس وقبعات الحضور قليلا بفعل تيارات الهواء.

وبعد انتهاء السباق ذهب الأمير تشارلز وزوجته إلى سوق الحاصلات الزراعية المحلية (Heritage Harvest stand) وهناك قابلوا عدد من المتخصصين في مساعدة المزارعين في زراعة الحبوب وعدد من المحاصيل الاقتصادية الهامة، زيارة الأمير تشارلز لهذا المكان تؤكد على اهتمامه بالزراعة وتنمية المجتمعات الريفية وخاصة أن أرباح السباق القومي للخراف لهذا العام ذهبت لصندوق الأمير تشارلز لتنمية المجتمع الريفي (الصندوق يعرف باسم: the Prince’s Countryside Fund).

فيما بعد وفي نفس اليوم عاد الأمير وزوجته إلى مضمار السباق الملكي ” Ascot Racecourse” وهناك شاهدوا عدد من سباقات الخيول وهي السباقات الأخيرة في هذا العام في موسم سباقات مضمار السباق الملكي والذي يبدأ من شهر نوفمبر وحتى شهر إبريل.

يمكنك أيضا قراءة More from author