دوقة كورنوال تحصل على بيتزا تحمل اسمها أثناء زيارة الأمير تشارلز إلى إيطاليا

إيطاليا هي موطن الطعام الجيد والأناقة ولقد قامت كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال باختبار لمحة من الاثنين في يوم السبت أثناء زيارتها لمدينة نابولي الإيطالية خلال الجولة الأوروبية الجديدة التي ترافق فيها زوجها الأمير تشارلز (Prince Charles) والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة في بداية مرحلة ما بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

كاميلا دوقة كورنوال حضرت عرض أزياء في نابولي

كاميلا دوقة كورنوال قامت في ذلك اليوم بالعديد من المهمات الرسمية كان من ضمنها حضور عرض أزياء أقيم في مركز اجتماعي في لا غلورييت في نابولي، المركز الاجتماعي هو عبارة عن فيلا كانت في الماضي منزل لأحد زعماء عصابات المافيا المحليين (والتي تعرف محليا في إيطاليا باسم كامورا Camorra) ويدعى ميكيل زاتزا (Michele Zaza) إلا أن المنزل تمت مصادرته بعد وفاته وتحول فيما بعد إلى مركز اجتماعي لدعم ضحايا الجريمة والعنف المنزلي. عرض الأزياء الذي أقيم في المركز الاجتماعي شهد عرض لأزياء قام بصناعتها عدد من ضحايا الإتجار بالبشر.

دوقة كورنوال ظهرت بفستان أنيق

دوقة كورنوال التي ظهرت في ذلك اليوم بفستان أنيق من الشيفون ذو لون كريمي ويحمل طبعات أنيقة، شوهدت أيضا في ذلك اليوم وهي تتفقد طاولات الطعام أمام مطعم ” Trattoria Pizza Margherita” حيث قدم المطعم لها بيتزا مارجريتا مزينة باسمها “Camilla” المكتوبة بجبن موزريلا، كما حصلت على بيتزا أخرى أكبر حجما ومزينة بعبارة “Welcome to Naples” (مرحبا في نابولي) المكتوبة بجبن موزريلا.

في الوقت الذي كانت فيه دوقة كورنوال تزور مدينة نابولي جنوب إيطاليا، كان الأمير تشارلز في مدينة فيتشنزا في شمال إيطاليا حيث قام بزيارة مقبرة جنود الكومنولث بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على نشر القوات البريطانية على الجبهة النمساوية في عام 1917.

الأمير تشارلز قام أيضا بزيارة مركز دولي للشرطة يقوم بتدريب رجال الشرطة من مختلف الرتب من جميع أنحاء العالم وهناك شاهد تدريبات لرجال الشرطة على تحرير الرهائن، كما شاهد أيضا عدد من المسروقات التي نجحت الشرطة في استعادتها ومن ضمنها كمان بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني، الأمير تشارلز استعاد أيضا مجموعته من أزرار الأكمام المكونة من 5 أطقم – من ضمنها زوج من الأزرار كانت قد أهدتها له زوجته كاميلا – كانت قد سرقت منه منذ أربعة سنوات على يد لص يشتهر باسم “لص مجوهرات الريفييرا”، ولقد علق أمير ويلز مازحا بعد استعادته لمقتنياته الشخصية المسروقة: “الآن علمت أين على الذهاب (في حالة حدوث ذلك مرة أخرى)”.

زيارة الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال لإيطاليا، جاءت ضمن الجولة الأوروبية الجديدة للزوجين التي تستمر لمدة تسعة أيام والتي بدأها الأمير تشارلز منفردا في يوم الأربعاء 29 مارس بزيارة رومانيا زيارة رسمية استغرقت يومين قام خلالها بمقابلة العديد من الشخصيات الهامة من ضمنها الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس (Klaus Ioannis)، الأميرة مارغريتا (Crown Princess Margareta) ولية عهد رومانيا، وزوجها الأمير رادو (Prince Radu)، ورئيس وزراء رومانيا سورين غرينديناو (Sorin Grindenau)، وقادة الكنيسة الأرثوذكسية الرومانية.

وفي يوم الجمعة غادر الأمير تشارلز رومانيا متجها إلى إيطاليا حيث انضم إليه هناك زوجته كاميلا حيث بدأ الزوجان زيارة رسمية للبلاد تستمر لمدة أربعة أيام. من المقرر أن يسافر الزوجان في وقت لاحق إلى النمسا لاستكمال جولتهما الأوروبية الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author