الأمير تشارلز محاط بالمشاهير في الحفل السنوي لمؤسسته الخيرية

حضر الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا الحفل السنوي لجمع التبرعات لصالح مؤسسته الخيرية ” The Prince’s Trust” والذي يحمل اسم ” Invest in Futures” (الاستثمار في المستقبل)، وأقيم الحفل في مساء اليوم في فندق سافوي في لندن، وحضره العديد من المشاهير والأسماء الشهيرة في المجتمع البريطاني من ضمنهم الممثل داميان لويس (Damain Lewis) بطل مسلسل ” Billions”، الممثل جيرمي أيرونز (Jeremy Irons)، الممثلة جوان كولينز (Joan Collins)، المغنية والممثلة بيكسي لوت (Pixie Lott) والتي حضرت الحفل بصحبة والدتها وشقيقتها.

خلال الحفل شوهد الأمير تشارلز، أمير ويلز، 68 عام، وهو يتبادل حديثا ضاحكا مع داميان لويس وزوجته هيلين ماكروري (Helen McRory)، وبعدها شوهد بصحبة جوان كولينز والممثلة جولي ريتشاردسون (Joely Richardson).

بيكسي لوت وهي سفيرة مؤسسة ” Prince’s Trust” شوهدت بصحبة ووالدتها وشقيقتها في الحفل واللتان بدتا سعيدتين للغاية بمقابلة أمير ويلز ومصافحته. الممثل الكوميدي أليكساندر أرمسترونج (Alexander Armstrong) كان أيضا من ضمن من حضروا الحفل.

حفل ” Invest In Futures” هو حفل جمع التبرعات الرئيسي السنوي لمؤسسة ” The Prince’s Trust”، وهو يهدف لجمع التبرعات من أجل تقديم الدعم للآلاف من الشباب لكي يحصلوا على الوظائف والتعليم أو التدريب الذي يحتاجون إليه. حفل ” Invest In Futures” السنوي شهد خلال السنوات الماضية مشاركة العديد من النجوم والمشاهير من ضمنهم ستيفن فراي (Stephen Fry)، سير بن كينجسلي (Sir Ben Kingsley) ولقد شهد أيضا مشاركة العديد من نجوم الموسيقى والغناء في إحياء الحفل ومن ضمنهم برايان آدمز (Bryan Adams)، جاري بارلو (Gary Barlow).

حفل ” Invest In Futures” في العام الماضي تزامن مع الذكري السنوية الأربعين لتأسيس مؤسسة ” The Prince’s Trusts” وجمع حفل العام الماضي تبرعات بقيمة 2.1 مليون جنيه إسترليني في ليلة واحدة.

الأمير تشارلز قام بتأسيس مؤسسة ” The Prince’s Trusts” في عام 1976 ومنذ ذلك الحين قامت المؤسسة بتمويل أكثر 500 ألف مشروع وبرنامج تدريبي للشباب. كان الأمير تشارلز قد تحدث في وقت سابق عن الأسباب الذي جعلته يقرر تأسيس مؤسسة ” The Prince’s Trusts” وقال عن ذلك: ” يمكنك أن ترى كيف من الممكن أن تساهم في تحويل حياة الشباب نحو الاتجاه الأفضل ومنحهم الثقة بالنفس، واحترام الذات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author