إطلالة لا مثيل لها في عيد الحب

329548
إنه عيد الحب ، الذي يأتي ليجدد المشاعر واللحظات والذكريات التي لا تنسي ، وفي هذه المناسبة على الأخص تسعى كل امرأة لأن تكون متألقة بفساتين راقية وملفتة للنظر، و خصوصاً إذا قامت بارتداء الفساتين الملوّنة والمشرقة باللون الأحمر.

لذا يجب عليك أن تدركي أي نوع من الماكياج يليق باللون الأحمر، لإكمال طلّتك المميزة، ولتتألقي بموضة الملابس البرجوازية التي تضفي الأنوثة والدفء على جاذبيتك.

أولا : لابدّ من توحيد بشرتك وجعلها نقية من دون أي شوائب تذكر، وذلك عبر تمرير كريم الأساس السائل “ديورسكين نود آر سيروم دو تان” Diorskin Nude Air Serum de Teint على كامل وجهك.

ثانيا : استعيدي نضارة عينيك من خلال استعمال كريم المصحّح للتجاعيد والقادر على إحياء ملامح وجهك وإزالة البقع السوداء، خصوصاً إذا طبّقت “غيرلان بريشوز لايت إلومينايتور بان” Guerlain Precious Light Illuminator Pen الذي يضمن لمسة مشرقة ومتوهّجة على ماكياجك.

ثالثا : لابد من وجود تناغم استثنائي مع عينيك ، ويليق مع فستانك الأحمر موضة الظلال الذهبية والناعمة التي لا تخطف الأنظار من جمال فستانك ، فاخلقي تناغماً استثنائياً في كل مناسبة ، وانثري البني المميّز من علبة “غوتشي ماغنيتيك كولور شادو كواد إن توسكان ستورم” Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Tuscan Storm عند الزاوية الداخلية للعين ، مع تمرير الذهبي الفاتح من العلبة نفسها.

رابعا: لتحصلي على عيون راقية ومسحوبة الى خارج العين مع الجفون السفلى، استخدمي قلم شانيل كرايون نوار” Chanel Crayon khol Noir ، ولا تنسي تعبئة الفراغات التي ترافق حاجبيك حتى يبدو كثيفين بقلم “برو كيبر” Brow Keeper من “كلينيك” Clinique، بعد أن تقومي بضمان إشراقه عينيك من خلال تمرير ظلال “شانيل إلوجن دومبر آيشادو إن إنفول” Chanel Illusion d’Ombre Eyeshadow in Envol لإضاءة حاجبيك.

خامسا : تكثيف رموشك السوداء بطريقة متميّزة هو الأهم في هذا الماكياج ، حيث يساعد في إنهاء ماكياج عينيك بنجاح ، وذلك بفضل “بوبي براون سموكي آي ماسكارا إن بلاك”Bobbi Brown Smokey Eye Mascara in Black (0.17 oz) لتألق رموشك بتموجات ناعمة.

سادسا : امنحي شفتيك جاذبية خاصة مع فستانك الأحمر باستعمال اللون الأحمر الشبيه بلون فستانك ، فأضفي الرومانسية والتميّز عبر اختيار تدرّجات اللون الأحمر لطلّة مبطّنة بشفاه وردية ، مرّري حمرة “روج ألور فالفي ليب ستيك إن ذو فلامبويانت” Rouge Allure Velvet Lipstick in La Flamboyante من “شانيل”Chanel بلونها الساحر والقوي، الذي يخلق تناغماً أخاذاً بين بريق ظلالك وجرأة شفتيك ، وأنهي جمال شفتيك بتألّق الغلوس اللماع من “جيفنشي غلوس ريفيلايتور” Givenchy Gloss Revelateur للحصول على شفاه مميّزة وإطلالة لا مثيلة لها مع الفساتين الحمراء.

يمكنك أيضا قراءة More from author