أحلام تغني في أغلى حفل زفاف بجدة

حضر كل من الفنان حسين الجسمي و الفنان حاتم العراقي و الفنانة أحلام و الفنانة شيرين، لأحياء حفل زفاف وصف بأنه الأغلى في “جدة” تم توزيع دعوات الزفاف بطريقة مميزة جداً ، فكل دعوة أرفقت مع صندوق يحتوي على مبخرة باللون الذهبي و الأزرق و كمية من البخور.

وعلم موقع “مشاهير” أنه تم إنتاج عطر خاص يحمل اسم العروس و العريس ( فايز و سمر ) ، كما احتوى أيضاً على بطاقة ممغنطة لدخول المدعوين، ومن الأمور الملفتة أيضاً، أن نجمة المجتمع كيم كاردشيان نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو تبارك للعروسين .

وفي سياق آخر، صرحت الفنانة الإماراتية أحلام بأنها تفكر في تقديم برنامج “توك شو” يحمل اسمها مثل برنامج الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، حيث كشفت عن اختيار أسم أحلام للبرنامجها القادم وقالت: ” اسمه أحلام، هو في أحسن من أحلام، أحلام ونقطة على السطر”.

وأشارت أنها اختارت منافسة أوبيرا وينفري لأن “أحلام، ما أشوف تحت، أشوف فوق، أوبرا رقم واحد في العالم، وأطمح أن يكون البرنامج يقدم نفس الشيء ونفس الفخامة”، كما ستكون “المجاعات في الوطن العربي” و”العنف ضد المرأة” هي أولى المواضيع التي سيطرحها البرنامج، إضافة إلى مواضيع متعلقة بالموضة والمجوهرات وذلك على قناة “أم بي سي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author