شيرين عبد الوهاب تحضر لالبومها الاول بعد قرار اعتزالها

تقوم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعمل جلسات مكثفة للبدء في التحضيرات الأولى، لألبومها الغنائي الأول لها، بعد تراجعها عن قرار اعتزالها الغناء، ويضم الألبوم عدد من الاغنيات المتنوعة، التى استقرت فيه حتى الآن على أغنيتين فقط، وتواصل اختيار باقي أغانيه.

وعلم موقع “مشاهير” أن شيرين ستتعاون في ألبومها الجديد مع العديد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر أحمد على موسى، والملحن محمد خفاجى، وذلك بعد اخر البوماتها “طريقى” ،الذي ضم 6 أغنيات ،من إنتاج شركة “بى لينك”.

هذا وتألقت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤخرا خلال احيائها للعيد العاشر لفندق الماسة التابع للقوات المسلحة المصرية بالقاهرة، والذي توافق مع أعياد الربيع، حيث ارتدت شيرين فستان زهري، وصعدت على خشبة المسرح مرددة لأغنية “مش عايزة غيرك أنت”، بحضور ياسر خليل مستشارها الفني.

قدمت شيرين عدد كبير من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور، وتخلل فقرة شيرين أغنية “بلادي يا أم البلاد “، التي قدمتها بتأثر شديد حيث قامت في ختامها بتقبيل أرض خشبة المسرح، وسط عاصفة من التصفيق.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وكان ضمن الحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، سحر نصر وزيرة العلاقات الخارجية، المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، بالإضافة إلى فيفي عبده، وندى بسيوني.

Tags

مواضيع ذات صلة