مجموعات “شروق” حصريا في سيفورا SEPHORA

مجموعات “شروق” دائما ما تتحدى القواعد التقليدية لتصميم المجوهرات لتنتج مجموعة من القطع الفنية المبهرة ذات الألوان الجميلة والمتنوعة. الآن يمكنك أن تجد في محلات سيفورا بروش brooch أنيق ذو تصميم عصري ومرصع بالأحجار الكريمة، أدوات مكياج وطلاء للأظافر ذو ألوان متنوعة وغير معتادة، مجموعة من الحلي المميزة وجميعها من “شروق”.

تقدم شروق حصريا لمحلات سيفورا:

مجموعة شروق للإكسسوار والمجوهرات (MAGIC JEWEL):

يوجد في هذه المجموعة قطعة إكسسوار مميزة ومبتكرة لدرجة لا تصدق فهي يمكن ارتدائها كسوار أو حلية للرأس أو حزام أو قلادة كل هذا في قطعة واحدة رائعة يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة وفي العديد من المناسبات، يوجد في هذه المجموعة كذلك بروش أنيق ذو ألوان مبهرة وبريق مميز يضفي حيوية على إطلالتك.

مجموعة ” أي شادو” EYESHADOW بخمسة ألوان رائعة من شروق” (COLORFUL MONO EYESHADOW – 5 shades):

مجموعة “أي شادو” متوفرة بخمسة ألوان جذابة مثل ألوان الأحجار الكريمة، لون أبيض جميل بلون الماس diamond، لون وردي جميل بلون الياقوت الوردي sapphire، لون برتقالي مصفر مثل الكوارتز quartz، لون كهرماني جميل لون حجر “الجمشت” amethyst، لون أزرق جميل لون حجر التوباز topaz.

فرشاة مكياج مزينة بالجواهر من شروق (BRILLIANT JEWEL & BRUSH):

فرشاة مكياج ذات تصميم عصري جميل ومرصعة بالمجوهرات، تجعل وضع المكياج متعة حقيقية وهي كذلك تزين حقيبة مكياجك كأي قطعة مجوهرات ثمينة.

مجموعة طلاء الأظافر من شروق المتوفرة بخمسة ألوان من شروق (COLOR HIT NAIL POLISH):

مجموعة طلاء الأظافر من شروق تشبه في ألوانها مجموعة ” أي شادو” شروق ومتوفرة أيضا بخمسة ألوان تمثل ألوان الأحجار الكريمة (الماس، الكوارتز، الياقوت، الجمشت، التوباز).

حقيبة مكياج POUCH مرصعة بالأحجار الكريمة من شروق (JEWEL POUCH):

حقيبة جميلة رائعة التصميم من شروق ومرصعة بالمجوهرات، ويمكنك أدوات التجميل الخاصة بك فيها.

علبة أنيقة بها مجموعة “أي شادو” بألوان الأحجار الكريمة من شروق (EYESHADOW PALETTE):

هذه العلبة الجميلة من شروق تحتوي على مجموعة “أي شادو” بألوان متنوعة وجميلة تشبه ألوان الأحجار الكريمة وتوجد جميعها في علبة واحدة ذات تصميم مبتكر للحصول على إطلالة رائعة تستحقيها.

علبة “أحمر الخدود” BLUSH المزينة بالمجوهرات من شروق (JEWEL BLUSH):

علبة مكياج أحمر الخدود المرصعة بالمجوهرات من شروق، علبة أنيقة وجميلة يمكنك استخدامها كلما اردت إضافة لون وردي رقيق إلى الخدين.