دينا الشربيني تعود إلى البطولة المطلقة من خلال مسلسها الجديد

دينا الشربيني تعود إلى البطولة  .. الفنانة المصرية الشابة تعيش خلال العام الجاري 2022 حالة كبيرة من النشاط الفني، ودائما ما تحرص الفنانة على التواجد إما من خلال الأعمال الدرامية أو السينمائية وقد تمكنت من تقديم عرض مسرحي في الرياض خلال الفترة الماضية، وبالرغم من أن الفنانة قد نجحت نجاح كبير في تقديم الثنائيات خلال الفترة الماضية، إلا أنها سوف تعود إلى البطولة المطلقة من خلال أحدث الأعمال الدرامية الخاصة بها.

دينا الشربيني تعود إلى البطولة المنفردة من خلال آخر دور

قامت الفنانة الشابة دينا الشربيني بالإعلان عن مفاجأة جديدة إلى جمهورها، وهو أنها سوف تعود إلى البطولة المطلقة من جديد من خلال دورها في مسلسل آخر دور، وقد حرصت الفنانة على نشر البوستر الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقد ظهرت الفنانة وحدها على البوستر ولم تقم بالتعليق على الصورة على الإطلاق سوى بكلمة واحدة وهي قريبا.

اقرأ أيضًا: سلمان رشدي يتعرض إلى هجوم يفقده إحدى عيناه ويعرضه إلى الشلل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كما حرصت الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة إيجل فيلميز على نشر بوستر آخر للعمل من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، وقد أظهر ذلك البوستر فريق العمل وكان على رأسهم الفنان الشاب أحمد خالد صالح وقد أكدت الشركة على أن العرض الأول لذلك العمل سوف يكون عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية تلك المنصة التي قد شهدت عرض الكثير من المسلسلات القصيرة والمشوقة على حد سواء.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وقد علقت الشركة المنتجة على البوستر قائله:

 “مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني قريباً على شاهد، إخراج: حسين المنباوي، تأليف: وسام صبري/ بطولة النجمة دينا الشربيني ويشاركها أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، أحمد بدير، ميمي جمال، ثراء جبيل، مريم الخشت، إبراهيم السمان وعدد من ضيوف الشرف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author