دعاء النجاح في البكالوريا سريع الاستجابة

دعاء النجاح في البكالوريا أحد الأدعية التي يتم البحث عنها وبشدة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهذا نظراً لأهمية تلك المرحلة المستقبلية، حيث يتحدد من خلالها مصير عمل الفرد ولأن الدعاء هو العبادة وله مفعول السحر في تلبية المطالب فقد حرصنا على توفير باقة من أفضل أدعيّة النجّاح بالبّكالوريا.

دعاء النجاح في البكالوريا

الدعاء هو رفيق العبد المسلم في حياته على الدوام وفي كافة الخطوات التي يقوم بخوها حيث يحول المهام من المستعصية إلى الصعبة وهذا شرط أن يكون على يقين كامل بالاستجابة.

لهذا لا يمكن أن تمر فترة الامتحانات دون اللجوء إلى الله تعالى وطلب العون منه لمساندتك ومحو التوتر والقلق الذي يرافق الطالب في تلك الفترة لذا يجب تكثيف الدعاء.

أدعية النجاح في البكالوريا

من المتعارف أن مرحلة البكالوريا من أصعب المراحل التي يمر بها الطلاب حيث أنها تحتاج إلى جهد كبير ومذاكرة واجتهاد إلى وبالطبع لا يخلو الأمر من توفيق الله وهذا عن طريق ذكر الأدعية التالية:

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة قصير لاغتنام الثواب

دعاء النجاح
النجاح البكالوريا

“اللهم ارزقني قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن اللهم ألهمني الصواب في الجواب وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة واحفظني واصلح بي الأمه”.

“اللهم اني اسألك التوفيق والهداية والرشد والإعانة والرضى والصيانة والحب والإنابة والدعاء والإجابة اللهم ارزقني نوراً في القلب وزينة في الوجه وقوة في العمل”.

“اللهم إني استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت فرده إلى عند حاجتي إليه إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اني توكلت عليك وسلمت أمري إليك لا ملجأ ولا منجي منك إلا إليك”.

اقرأ أيضًا:  أدعية عن الدراسة من القرآن والسنة سريعة الاستجابة

دعاء النجاح
دعّاء النّجاح في البكالوريا

“اللهم ارزقنا التوفيق وطهر قلوبنا من غياهب التهمة يا رحيما بعباده المؤمنين وسهل أمرنا فإن التسهيل من لطفك”.

“اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنك على كل شيء قدير”.

“ربي ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الصعب سهلاً فسهل أمورنا برحمتك يا كريم يا غفار”.

يمكنك أيضا قراءة More from author