مطعم بياتي باي ذا بيتش يفتح أبوابه في دبي

تُرحّب دبي بوجهة طعام جديدة ومشوّقة مطعم “بياتي باي ذا بيتش” Piatti by the Beach، ثمرة التعاون بين مجموعة “بلدوزر” ومجموعة “أكور”، يقع مطعم “بياتي باي ذا بيتش” في منتجع رافلز النخلة دبي الفاخر، حيث سيكون أحد أروع المطاعم المتألّقة في المدينة، إذ يحمل ضيوفه فور وصولهم إلى أجواء ساحل أمالفي الإيطالي الساحر.

 

مطعم “بياتي باي ذا بيتش” يستقبل الضيوف على الغداء والعشاء، ويشمل ترّاسًا شاسعًا يحلو فيه التنعّم بمنظر البحر والشاطئ. سيتولّى الشيف باتوهان بياتي إعداد قائمة المأكولات، التي تشمل أطيب الأطباق المتوسطية. وكان قد اكتسب الشيف بياتي سمعة مرموقة وشهرة واسعة بعد أن أدار العديد من المطاعم في المنطقة والعالم، وتصدّر برنامجًا تلفزيونيًا خاصًا به بعنوان Hayat Batuhan’a Güzel  (أي الحياة جميلة لباتوهان) وكان أحد أولى أعضاء لجنة التحكيم في النسخة التركية من برنامج “ماستر شيف”.

 

استهلّ وجبتك مع أطيب النكهات، واختَر المقبّلات مثل جبنة البوراتا مع الطماطم الكرزية وبلح البحر المتوسطي المقلّى. لا تفوّت سلطة أمالفي مع الجمبري الأحمر من مدينة مازارا الإيطالية وزيتون تاغياسكا والأفوكادو والطماطم الكرزية. يُقدّم مطعم “بياتي باي ذا بيتش” تشكيلة من ثمار البحر النيئة، وتشمل الاسقلوب الحار، والسلمون المحمّر، وسيفيتشي سمك قاروص البحر، وتاكوس السلطعون والجمبري الأحمر، إلى جانب ثلّاجة تستعرض تشكيلة متنوّعة من الأسماك وثمار البحر الطازجة.

 

وطبعًا لا تكتمل التجربة الإيطالية على أصولها من دون تشكيلة لذيذة من الباستا والبيتزا، نذكر منها بيتزا الكمأة السوداء “Norcia”، وطبق ستروزابريتي المحضّر يدويًا مع لحم العجل والكريمة. تشمل الأطباق الرئيسية سمك قاروص البحر المغطّى بالملح والذي يكفي لشخصَين على الأقل.

 

ولحُسن حظّ عشّاق الحلويات، خصّص “بياتي باي ذا بيتش” غرفة بأكملها للحلويات، تزخر بما لذّ وطاب من الكيكات والتورتات المحضّرة يدويًا. حتّى اختيار الحلوى في هذا المطعم تجربة ممتعة بحدّ ذاتها!.