طريقة انتقام برج الاسد

 

هل فكرت يومًا في طريقة انتقام برج الاسد ؟!… فإذا كنت تنتمي إلى برج الاسد او ربما لديك صديق او حبيب او قريب من برج الاسد فسوف يشغلك هذا السؤال كثيرًا، ولكي تعرف اذا كان الاسد مهتم بالانتقام، وكيف سوف يسعى للانتقام منك!، بالطبع في حالة التسبب في اي اذى او ضرر، عليك اولا ان تعلم ما هي صفات هذا البرج، الذي ينتمي الى مواليد الشهر الجاري.

 

برج الاسد

 

ما هي صفات برج الاسد؟!

مولود الأسد هو شخص نشيط و متحمس، ولديه طاقة كبيرة، ويحب التفاعل مع الاشخاص والمواقف، كما انه يمتلك القوة والعزيمة والارادة والطموح لفعل ما يريد، لذلك يحقق في النهاية أهدافه بكل الطرق والوسائل الممكنة.

يتمتع الأسد بثقة في النفس ليس لها حدود، وقد تصل الى حد الغرور، لذلك يشعر البعض بانه شخص انتقامي عندما يقف أحدهم عقبة في طريقه لتحقيق ما يريد، كما يفضل الانتقام عندما يصر احدهم على الاستهانة به واستفزازه، او التقليل من شأنه، فهو يعتز بنفسه ويفخر بدوره وأهميته في الحياة، لذلك قد يحاول الانتقام حينها، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على الاسد اكثر.

 

برج الاسد

 

هل برج الاسد من الابراج التي تفضل الانتقام؟!

على الرغم من سمعة الأسد وشخصيته القوية كما يشتهر، إلا أنه على خلاف المتوقع لا يميل الى الانتقام، فهو يقع في اسفل قائمة الابراج التي ترغب في الانتقام، وحتى إذا قام بالانتقام من الذي سبب له الاذى، فلن يلحق به ضررا كبيرا،  لأنه يفكر كثيرا قبل ان ينفذ انتقامه، كما يفضل ان يتبع الاجراءات القانونية لكي يحصل على حقوقه، وإذا قام الأسد بارتكاب جريمة ما، فسوف تكون بدافع لفت الانتباه وليس بدافع الانتقام.

 

برج الاسد

 

ما هو أسلوب برج الأسد في الإنتقام؟!

اذا دفعت الظروف احد الاشخاص من هذا البرج الى الانتقام فسوف يضطر الى رد اساءة بعض الأشخاص الذين أساءوا إلى كرامته، ولن يتساهل معهم، خاصة وأن كرامة الاسد هي اعز ما يملك، على الرغم من أنه يحاول قدر الامكان الابتعاد عن التفكير في الإنتقام.

يتجه بعض مواليد الأسد إلى الانتقام اللحظي، وهو الذي يتم في نفس لحظة الاساءة، وذلك من خلال التجريح، وتوجيه عبارات التهديد والوعيد، وتوجيه الإساءات، ورد الاهانات.

يميل البعض الآخر من مواليد الاسد اللى التخطيط للانتقام، من خلال إعداد خطة محكمة، ومفاجأة للانتقام، والانتظار حتى يحين الوقت المناسب لتنفيذ تلك الخطة، لكي تكون الضربة قاضية على الخصم، حتى لا يستطيع الهروب أو حتى النجاة من تلك الضربة القاضية.

 

برج الاسد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author