رجل يتزوج فتاة عشرينية ليكون قريب من والدتها !

رجل يتزوج فتاة عشرينية ليكون قريب من والدتها !
رجل يتزوج فتاة عشرينية ليكون قريب من والدتها !

اكتشفت زوجة مصرية في العشرينات من عمرها ، خيانة زوجها لها ، حيث تأكدت شكوكها بحبه لوالدتها ، وبالتالي قامت برفع دعوى خلع بإحدى محاكم الأسرة في القاهرة ، ضد زوجها .

زوجة في دعوى خلع ” تزوجني ليظل قريب من أمي”

وأفادت الزوجة المصدومة ، أنها حاولت مراراً تكذيب نظرات زوجها الثلاثيني لوالدتها، فقالت : ” مستحيل حد يصدق إنه اتجوزني علشان مينفعش يتجوز أمي وكان عايز يبقى جنبها “ ، كلمات سمعتها “نرمين” ، من زوجها في آخر خلاف بينهما.

كما أضافت الزوجة نرمين طريقة معاملته مع أمي أثارت غيرتي ، “نظراته لأمي كانت غريبة بس عمري ما فكرت إنه ممكن يكون بيحبها ” ، اعتقدت الزوجة أن حرمان زوجها من والدته بعد وفاتها هو سبب حبه لها واقترابه منها والإفصاح عن أسرار حياتهما لها.

معاملة الزوج لوالدتها تثير الشكوك

وأردفت:  “كان بيحكي لأمي كل حاجة بطريقة غريبة أنا مكنتش بعمل كده” ، اتصالات تليفونية متكررة للشكوى من أفعالي “لأتفه الأسباب” ، حتى شعرت والدتها بالاندهاش من أفعاله.

الزوج يعترف بحبه لوالدة زوجته

وخلال إحدى مشكلات نرمين مع زوجها ، نتيجة تعمده إهانتها باستمرار حتى أفصح عن السر الذي أخفاه سنوات كما ذكر أثناء حديثه معها: “هو انتي فاكرة إني ممكن أفكر فيكي وانتي تيجى إيه جنب مامتك”، حاول بكل الطرق الوقيعة بينها وبين والدتها ، فقررت الزوجة التخلص من مرض زوجها والطلاق منه وبعد رفضه لجأت إلى الخلع ، فكان السبيل الوحيد بعد اكتشافها إعجابه بوالدتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author