بالفيديو.. ” Acer ” تطرح حواسيب بمواصفات غير مسبوقة !

بالفيديو.. " Acer " تطرح حواسيب بمواصفات غير مسبوقة !
بالفيديو.. ” Acer ” تطرح حواسيب بمواصفات غير مسبوقة !

Acer ”  ” تنعش الأسواق المحلية والعالمية من جديد بأحدث التطورات في مجال الحواسيب والتكنولوجيا الرقمية ، وتفاجأ عشاقها بتكنولوجيا متطورة.

Acer تفاجئ عشاق أجهزتها بحواسب لا مثيل لها!

أعلنت شركة “Acer” خلال عرض قدمته في نيويورك مؤخراً مجموعة من الحواسب المتطورة ذات المميزات الغير مسبوقة ، ويُعد حاسب “Predator Helios 700” من أبرز الأجهزة التي استعرضتها الشركة فهو عبارة عن محمول مخصص لعشاق ألعاب الفيديو.

ويتميز هذا الحاسوب ذات المواصفات الفائقة بلوحة مفاتيح “Hyper Drift” متحركة تنزلق نحو المستخدم أثناء اللعب ؛ لتوفر استناداً أفضل لليدين وتهوية أكبر للمعالجات لمنع ارتفاع حرارتها.

حول مواصفات هذا الحاسوب وسعره

أوضحت الشركة أن هذا الحاسب يتمتع بشاشة بمقاس 17.3 بوصة ومعالج “Intel Core i9”  من الجيل التاسع ومعالج رسوميات “NVidia GeForce RTX 2080” وذاكرة وصول عشوائي قوية بحجم 64 غيغابايت ، وقرص تخزين داخلي “SSD” بسعة 1 تيرابايت وقد بلغ سعره  1200 دولار.

والطفرة الأخرى في عالم الحواسيب كانت حاسب ConceptD

كما استعرضت الشركة  جهاز آخر هو حاسب  “ConceptD”، والذي طورته “Acer” ليعمل كحاسب مكتبي لمصممي الغرافيك حيث أنه يمتاز بسرعة كبيرة في التعامل مع البيانات والصور والفيديوهات.

مواصفات حاسوب  “ConceptD”

وقد صمم هذا الحاسب بمعالج “Intel Core i9” من الجيل التاسع ومعالج رسوميات “NVidia Quadra RTX 4000” عالي الأداء وذاكرة ، وصول عشوائي بحجم 64 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 2 تيرابايت ، معلنةً أن سعره سيكون 1699 دولاراً .

يمكنك أيضا قراءة More from author