محمد صلاح يعود إلى السوشيال ميديا بعد هذا الفيديو !

محمد صلاح يعود إلى السوشيال ميديا بعد هذا الفيديو !
محمد صلاح يعود إلى السوشيال ميديا بعد هذا الفيديو !

 

بعد أن أغلق نجم كرة القدم المصري وفريق ليفربول الإنجليزي ، محمد صلاح ، حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الثلاثاء الماضي ، ها هو يعود من جديد ، من خلال نشره صورة له.

محمد صلاح يعود إلى السوشيال ميديا

وقام محمد صلاح بمشاركة محبيه صورة له عبر حسابه الرسمي على ” إنستغرام ” ، حيث ظهر فيها ، وهو يتفقد شحنة قادمة من إحدى شركات الشحن العالمية ، مما أثار إعجاب متابعيه.

سبب إغلاق الفرعون المصري حساباته على مواقع التواصل

وتجدر الإشارة ، أن الإعلامي المصري ، إبراهيم فايق ، أكد أن محمد صلاح أغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب تعاقده بشأن حملة إعلانية جديدة مع شركة شحن.

كما أفاد فايق أن محمد صلاح تعاقد على حملة إعلانية مع إحدى شركات الشحن ونقل البضائع ، تقوم فكرتها على أن الشركة ، رغم أن محمد صلاح أصبح نجما عالميا ، يصعب الوصول إليه ، تستطيع القيام بذلك.

فيديو مداعبة ديان لوفرين للفرعون المصري

هذا وعاد صلاح لـ السوشيال ميديا ، بعدما شارك ديان لوفرين ، مدافع منتخب كرواتيا ونادى ليفربول فيديو له وهو يستعد للمشاركة في تدريبات فريق ليفربول ، استعدادا لمواجهة ليستر سيتي ، الأربعاء المقبل ، في ملعب أنفيلد ، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما داعب ديان لوفرين محمد صلاح بسؤاله : “هل ستعود إلى إنستغرام اليوم.. هل يمكنك الإجابة ” ، ليكتفي صلاح بالابتسامة له ، دون أن ينطق بأي رد.

شاهد رد فعل #محمد_صلاح عندما سأله #لوفرين هل ستعود على #إنستجرام

Posted by ‎دوت مصر تي في‎ on Friday, January 25, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author