موقف محرج تتعرض له أصالة في كواليس حفلها الأخير

تعرضت النجمة السورية أصالة نصري لموقف محرج في كواليس حفلها في دار الأوبرا بإمارة دبي منذ أيام قليلة، حيث اعترض أحد المعجبين طريق أصالة أثناء سيرها في الكواليس وقام بتقبيلها واحتضانها.

اصالة

أصالة تتعرض لموقف محرج في دبي

في أثناء كواليس حفل الفنانة السورية ​أصالة نصري في دار الأوبرا في دبي، وهي تسير في كواليس الحفل ويرافقها عدد من الأشخاص، اقترب منها أحد المعجبين وقام بتقبيلها وغمرها بحفاوة معبرًا عن سعادته وفرحته بلقائها، مشيراً إلى أنه كان يحلم بذلك طوال عمره وقد حقق حلمه الآن.

وشكل رد فعل أصالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتواضعها وتعاملها اللطيف والمحبب مع الشاب، حتى أنها شكرته على حبه بالرغم من إحراجها، والتقط معها فيديو كذكرى.

وقد علق البعض أن المعجب من ذوي الاحتياجات الخاصة لذلك لم تحرجه، فيما قال البعض الأخر إن نصري حاولت تجنب انتقاد الصحافة والجمهور لها لو تعاملت مع المعجب بطريقة سيئة، لذلك لم توقفه ولم تسمح بتدخل الحرس الخاص.

تصرف معجب اصالة

وكانت أصالة قد أحيت حفلاً ناجحًا في دبي قدمت فيه مجموعة من أجمل أغانيها.

كما تحيي الليلة اصالة وكارمن سليمان حفلهما الأول في السعودية وتحديدًا في الرياض ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا مكثفًا، وسوف تقدم كلتاهما باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيهم في أولى لقاءتهما مع الجمهور السعودي، والحفل “للنساء فقط”.

وكانت اصالة قد أصدرت أغنية جديدة بعنوان “كلمة عادية” بمناسبة عيد الفطر السعيد من كلمات وألحان يوم ومن توزيع أحمد إبراهيم وتأليف وتريات سعيد كمال وغيتار مصطفى اصلان وشيلو يحيى مهدي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author