سيرين عبد النور تراسل خبيرة التغذية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تتواصل الفنانة سيرين عبد النور مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، وكان أخرهم مشاركة سيرين عبد النور بمنشور أرسلته لخبيرة التغذية التي تتابع معها على موقع انستقرام.

الفنانة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تشارك خبيرة تغذيتها بمنشور

  • كعادة سيرين التي تتواصل مع جمهورها بشكل دائم، قامت سيرين مؤخرًا بإرسال رسالة لخبيرة التغذية الخاصة بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، وكانت سيرين قد نشرت هذا المنشور عبر الانستقرام على طريقة “الستوري”، والتي قالت فيها: “عزيزتي أخصائية التغذية.. البرنامج يللي عملتيلي ياه لشهر خلص معي بعشا مبارح”.
  • هذا وتتابع سيرين مع إختصاصية تغذية معينة، وذلك من أجل المحافظة على وزنها ولياقتها البدنية، وصحتها.
  • وتشارك سيرين في عمل فني منتظر عرضه قريبًا وهو خماسية “الشهر السابع”، ويروي قصّة طبيبة نفسية في شهرها السابع.
  • كما استمعت سيرين إلى مجموعة من الأغنيات الجديدة والتي تنوي تسجيل اثنتين منها إحداهما من النوع العاطفي بعد مرحلة الولادة والاهتمام بطفلها.

    سيرين عبد النور

سيرين عبد النور توجه رسالة للسيدات في اليوم العالمي للمرأة

  • وجهت سيرين النصح لمتابعينها من السيدات تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة بأن يكن جميلات بقلوبهن وبعقولهن، مشيرة إلى أن الله خلق المرأة رمزا للعطاء، وبوجودها يكتمل الجمال.
  • وقد كتبت سيرين عبد النور تغريدة على تويتر قالت فيها: “كوني حلوة بقلبك بعقلك وبشكلك الله خلقك رمزا للعطاء، وبوجودك الحياة بتكمل أجمل بكفي حنيتك وامومتك وتفهمك وطموحك…كل يوم وانتي الأفضل مني”.

منشور سيرين

ولادة سيرين عبد النور

من المنتظر أن تضع سيرين مولودها خلال هذا الشهر، وعلى الرغم من طمأنة الأطباء إلى استقرار وضعها الصحي، إلا أنها تلزم  منزلها هذه الأيام ترقبًا للولادة الفعلية، وقد أكد لها الأطباء أن تاريخ الولادة سيكون ما بين بداية الشهر الحالي مارس/ آذار حتى يوم 22 منه، ويعد هذا هو طفلها الثاني بعد شقيقته الكبرى تاليا ذات ال 6 سنوات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author