هازال كايا تعيش قصة حب مع المخرج على اتاي

بهذه الآونة الأخيرة تعيش الفنانة التركية هازال كايا قصة حب جديدة مع المخرج علي اتاي، حيث ظهرت هازال كايا مع حبيبها على السجادة الحمراء بعرض لأحد الأفلام التركية الجديدة.
الفنانة هازال كايا الفنانة التركية المشهورة عالميًا، دخلت عالم الفنون بالسن المبكر فأخذت وهي طفلة بعض الدروس بالباليه لمدة سبع سنوات ثم كان أول دور لها في عالم التليفزيون “جينكو” بمسلسل الحلم الضائع فأخذت به الأدوار الرئيسية، ثم واصلت هازال بمسلسل “العشق الممنوع”، ثم “اسميتها فريحة”.

الفنانة هازال كايا

الفنانة هازال كايا مع المخرج علي اتاي

النجمة هازال كايا تعيش بهذه الفترة قصة حب جديدة مع الممثل والمخرج المشهور علي اتاي حيث ظهرت على السجاد الحمراء معه في عرض خاص لأحد الأفلام التركية وهو يحمل عنوان “دنيا مميتة”، خطفت بهذا العرض وبجمالها وأناقتها أنظار جميع الحضور.
حيث أوضح موقع “gecce” التركي أن ظهور الثنائي يعد حدث فني حيث يحرص الثنائي على عدم الظهور كثيرًا بالإعلام، وقام الإعلام بتوجيه السؤال لهازال إلى سبب عدم ظهورها كثيرًا مع حبيبها.
فأجابت :”لسنا أناس إجتماعيين، ولانحب حياة الليل، فنحن لا نهرب منكم”، ثم أشار حبيبها إلى أنه لا يحب أن يرى علاقته مع حبيبته مجال للنقاش بوسائل الإعلام.
أما بخصوص إحتمال مشاركتهما في عمل فني مشترك قام الثنائي بالتأكيد على أنهما لا يرفضان هذا الأمر على العكس تمامًا ويود كلًا منهما العمل مع الآخر.

ومؤخرًا كانت الجميلة هازال قررت بشكل مفاجئ الانتقال للعيش مع حبيبها في فيلا بمنطقة “زكريا كوي” الراقية في اسطنبول، ويشار إلى أن هازال تصغر علي بأربعة عشر سنة.

من زاوية أخرى وفي سياق آخر تطل هازال علينا من خلال مسلسل “حكايتنا” فهذا المسلسل يعد هو العمل الذي تعود به لجماهيرها بعد غياب عامين منذ عرض مسلسل “ميرال” الخاص بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author