أنجلينا جولي في مواجهة جينيفر أنيستون في جولدن جلوب

 

يستضيف حفل الجولدن جلوب النجمة الامريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie التي تستعد لتقديم الحفل الذي من المقرر له أن ينعقد في يوم الأحد الموافق 7 يناير من عام 2018، وسوف تقوم الممثلة والمخرجة العالمية أنجلينا جولي بتقديم هذا الحفل برفقة الممثلة الامريكية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، والتي تستعد هي ايضًا بدورها لتقديم الحفل، وقد ارتبطت النجمتين “أنجلينا” و”جينيفر أنيستون” بالممثل والمنتج الأمريكي والعالمي “براد بيت” Brad Pitt، الذي ارتبط أولًا بجينيفر أنيستون، ثم أنفصل عنها من أجل أنجلينا، ومن ثم أنفصل عن أنجلينا، وهذا ما أقلق الجميع، حيث تسائل الكثيرون عن كيف ستكون المواجهة بين جولي، وأنيستون، وإحتمال وجود أجواء جافة، أو ربما تصرفات حادة من أحد الأطراف، وهو الامر الذي نفته وكالة “سبوتينك”، حيث أكدت أن ليس هناك ما يقلق بشأنه، ولن يؤثر شئ على أداء أنجلينا في الحفل، كما صرحت مصادر قريبة من جولي تفيد بأنها كانت على دراية منذ البدايات بأن أنيستون سوف تقدم معها الحفل، ولكنها لم تتخذ قرار التراجع، بل قررت أن تكمل في تقديم الحفل، بل وتضامنًا مع الاحداث الاخيرة، قررت كل من النجمتين الجميلتين ارتداء ملابس باللون الاسود، إحتجاجًا على الازمة التي تعرضت لها هوليوود، بسبب التحرش الجنسي الذي تعرضت له العديد من النجمات، وقد كشف عنه في الآونة الاخيرة.

أنجلينا جولي تواجه جينيفر أنيستون في جولدن جلوب 2018

  •      تقع مواجهة محتومة بين نجمتين من أشهر نجمات هوليوود، “أنجلينا جولي” Angelina Jolie، و”جينيفر أنيستون” Jennifer Aniston.
  •      تواجه كل من الحبيبتان السابقتان للممثل والمنتج الأمريكي “براد بيت” Brad Pitt، بحفل “الجولدن جلوب”، في فندق “بيفرلي هيلز” يوم الاحد الموافق تاريخ 7 من شهر يناير الجاري.
  •      تستعد جينيفر أنيستون من أجل ان تقدم حفل جوائز “غولدن غلوب” لعام 2018، كما تستعد أنجلينا البالغة من العمر أثنين وأربعون عامًا لمواجهة غريمتها في الحفل.
  •      أعرب البعض عن مدى القلق حول إحتمالية حدوث أي مواجهات او مواقف محرجة بين النجمتين.
  •      صرحت بعض المصادر المقربة من النجمة الأمريكية أنجلينا عن انها مستعدة تمامًا للحفل، وهي ليست تخشى أي مواجهات أثناء الحفل، وكل ما يمكن حدوثه هو ان تنتاب الفنانة قشعريرة بسيطة خلال المقابلة.
  •      لم تصدم الفنانة أنجلينا بسبب خبر تقديم جنيفر الحفل معها، ولكنها اتخذت قرارها بالاستمرار وعدم التراجع.
  •      أعلنت صحيفة “Hollywoodlife” الامريكية أن أنجلينا لا ترغب في إشعال نار الحرب بينها وبين حبيبة زوجها السابق “براد بيت”، الا انها كل ما تريده هو تقديم الحفل بعيدًا عن الاجواء المتوترة.
  •      الجدير بالذكر ان النجمين “براد” و”أنجلينا” وقع كلاهما في الحب من خلال تصوير فيلم “Mr&Mrs Smith” في عام 2005م، وكان حينها براد متزوج من “جينيفر أنيستون”.
  •      قررت جميع النجمات أن يتألقن على السجادة الحمراء بالازياء السوداء، ولاسيما البدلات ذات اللون الاسود، من أجل الاعتراض على التحرش والسلوكيات المشينة الصادرة من بعض المنتجين، وصناع السينما في هوليوود، والتي من المفترض أن تليق بحجم تلك الصناعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author