خلاف بين سارة سلامة ووالدها بسبب ملابسها

بمناسبة رأس السنة أرادت الفنانة سارة سلامة من القيام بعمل جلسة تصوير جديدة بملابس جريئة أكثر جرئة من الملابس التي تظهر بها سارة سلامة وهذا ما أحدث الخلاف بينها وبين والدها، وتوصلوا بنهاية الأمر لخضوع سارة سلامة لكلام والدها.
الفنانة سارة سلامة هي ابنة الفنان احمد سلامة التحقت بكلية الإعلام، وأثناء دراستها ظهرت بأكثر من اعلان لشركة اتصالات فذاع صيتها بشكل كبير، وكان أول عمل شاركت فيه مسلسل”الهروب” مع الفنان كريم عبد العزيز في عام 2012 ولفتت النظر إلى موهبتها القوية في التمثيل، ثم بعام 2013 شاركت في مسلسل “موجة حارة، الكبير أوي الجزء الثالث، اسم مؤقت” وبنفس العام شاركت في فيلم “حصلنا الرعب” مع مجموعة من الفنانين الشباب.

الفنانة سارة سلامةملابس سارة سلامة تُحدث خلاف بينها وبين والدها

كشفت بعض التقارير الصحفية بأنه وقع خلاف بين الفنانة سارة سلامة ووالدها بسبب جلسة التصوير التي كانت تود الخضوع لها إنطلاقًا مع رأس السنة، وقالت التقاير أنها رغبت في الظهور بإطلالة أكثر جرئة من التي تظهر بها بفستان لونه أحمر وأصر والدها على عدم ظهورها بهذا الزي.
وانتهى الأمر بخضوع سارة لكلام والدها ووافقت على تغيير الفستان لترتدي واحدًا أخر لونه أحمر أيضًا ولكن أقل جرأة.
وبالفعل خضعت سارة لجلسة تصوير بمناسبة رأس السنة بالفستان الأحمر واعتمدت بها على وضعيات مدللة أمام عدسة المصور أيمن لطفي، وكالعادة تحدث صور سارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب جرأتها في الملابس وهذا يعرضها للنقد الشديد من الجمهور والمتابعين.

من زاوية أخرى كان آخر ظهور لسارة بمسلسل “لأعلى سعر” الذي عرض في رمضان الماضي عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث لعبت به دور الزوجة التي تخون زوجها مع صديقه وتحاول أن تداري الفضيحة ولكن يكشف الأمر في النهاية ويحاول قتلها وينجح والده في أن يمنعه عن ارتكاب الجريمة باللحظة الأخيرة وينتهي الأمر بطلاقها.
ومن المقرر أن سارة بهذه الفترة تقرأ عدد من السيناريوهات الفنية لاختيار العمل الفني الذي ستشارك في بطولته بشهر رمضان المقبل، ولكنها إلى الآن لم تستقر على شئ.

يمكنك أيضا قراءة More from author