8 نصائح لارتداء الكعب العالي بدون الم في حفل الزفاف

لا شك أن الكعب العالي يجعل الجسم أكثر طولًا وهو ما يجعله أكثر رشاقًة، ويضيف لمسات أنثوية خاصة، ولكن للحصول على راحة أثناء ارتداءه هناك مجموعة نصائح عليكي مراعاتها عند شراء وارتداء احذية بكعب عالي، سنطلعك عليها في موضوعنا هذا.

خاصًة إذا كنتي تشترين حذاء لحفل زفافك، فسيكون الأمر حتمي حول اختيار حذاء مريح يمكنك من التحرك بسهولة هنا وهناك، ويساعدك أن تقضي وقت مثالي في عرس أحلامك.

حذاء العروس

 

نصائح عن الكعب العالي لحفل زفاف ممتع بدون ألم

  1. الخطوة الأولى والأهم عند اقتناء حذاء بكعب عالي خاصة أن تختاري حذاء بمقاس مناسب، لا يكون أصغر فيؤلم قدميك بشدة أو أكبر فينزلق منها.
  2. اختاري الحذاء ذو الكعب العريض، فبالرغم من جمال الحذاء ذو الكعب الرفيع، إلا أنه يسبب ألمًا شديدًا للقدم.
  3. حددي شكل قدمك قبل الشراء، لتختاري ما يناسبها، هل قدمك مسطحة أم ممتلئة.
  4. اختاري حذاء ذو نعل مطاطي لراحة مثالية لقدميكي مع الكعب العالي.
  5. التدريب ثم التدريب، فهو نقطة السر دائمًا، وبالتأكيد نفس الأمر مع ارتداء الأحذية غير المعتادة عليها من الكعب العالي، تدربي أمام مرآة طويلة، وراقبي طريقة وقوفك وطريقة تحركك وعدلي منها، حتى الوصول إلى النتيجة التي تريديها.
  6. حافظي على جسمك مشدودًا أثناء السير، فالظهر المنحني والجسم غير المشدود، هو ما يسبب ألمًا بالغًا للظهر والإعاقة في التحرك.
  7. راعي ارتداء جوارب خفيفة مع الحذاء بالكعب العالي، فقد تظنين أنه من الأفضل عدم ارتداء جوارب على الطلاق، ولكن على العكس من ذلك، الأفضل لراحة قدميكي مع ارتداء الكعب العالي، هو ارتداء جوارب خفيفة ورقيقة، تعطيكي راحة ونعومة مع الحذاء العالي.
  8. قومي بتجربة الحذاء عدة مرات في المنزل قبل يوم الزفاف، فارتداء الحذاء هو ما يجعله أكثر ليونة، ويحمي قدميكي من الألم فيما بعد.

حذاء الزفاف

يمكنك أيضا قراءة More from author