اهم نصائح العناية ببشرة العروس في شهر العسل

تقضي العروس فترة طويلة قبل حفل زفافها، وتنفق الكثير من المال، وتتبع كافة نصائح المتخصصين للوصول إلى البشرة المثالية قبل الزفاف، لذلك عليكي عروستي الجميلة استثمار كل ما قمت به قبل زفافك، فقط من خلال المحافظة على ما وصلتي إليه من نتائج من خلال مجموعة نصائح بسيطة وسهلة.

ففترة شهل العسل قد تكون أكثر أهمية من ليلة الزفاف نفسها، حيث أنها البداية الجديدة لحياتك، وفي هذه الفترة يتكون الانطباع الأول لدى شريكك عنك.

وسنساعدكي اليوم عروستي بمجموعة من الأفكار للعناية ببشرتك والمحافظة عليها في شهر العسل لبشرة مشرقة ومتألقة.

 

نضارة بشرة العروس

نصائح للعناية ببشرتك في شهر العسل

  1. المحافظة على التنظيف اليومي لبشرتك، خاصة قبل النوم وعند الاستيقاظ لتخليص بشرتك من أي شوائب أو دهون عالقة بها، تضرها وتسبب ظهور حب الشباب.
  2. حافظي على روتين العناية ببشرتك اليومي المعتاد من تنظيف وتقشير وترطيب للبشرة، ولا تنسي أخذ كافة منتجات العناية ببشرتك معك أثناء سفرك.
  3.  وضع كريم الوقاية من الشمس، عند كل وقت تتعرضين فيه لأشعة الشمس المباشرة.
  4. لا تثقلي وجهك بوضع الكثير من المكياج، ولكن دعي وجهك يرتاح بعد عناء التحضير للزفاف ومكياج ليلة الزفاف، واعتمدي المكياج البسيط بالألوان الطبيعية، ولا تعتمدي على المكياج في إخفاء عيوب البشرة.
  5. لا تخلدي للنوم بدون إزالة كل المكياج من وجهك وعينيك، لإعطاء جلدك فرصة للراحة والتنفس.
  6. الاعتماد على الأقنعة الطبيعية، وتقليل المنتجات الكيميائية قدر الإمكان.
  7. حاولي قدر الإمكان النوم مبكرًا، لصحة أفضل لبشرتك.
  8. حافظي على نفس نظامك الغذائي الذي اتبعتيه للوصول لوزنك المثالي قبل الزفاف، وابتعدي عن الأطعمة المليئة بالدهون والنشويات والبهارات، لصحة أفضل لجسمك وبشرتك، ورطبي جسدك بشرب كمية وفيرة من الماء، بمعدل كوب كل ساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author