رانفير سينج يكشف عن علاقاته العاطفية وأول حب له؟! 

كشف النجم الهندي رانفير سينج عن التعامل مع سقوطه العاطفي ، حيث تحدث عن أول حالة انكسار لقلبه ، فقال : “كان إنكساري العاطفي الأول دائما مع فتاة كنت أحبها، لكنها ذهبت مع أفضل صديق لي”.

وأضاف ممثل “Befikre” : “لقد فقدت اثنين من أفضل الأصدقاء بسبب فتاتين ، كانت تلك السنوات في سن المراهقة ، كانت الأمور مأساوية ، وكثر البكاء وبدا الأمر وكأنه نهاية العالم.. أنا الآن، لا أستطيع حتى التفكير في مثل هذه العلاقات ، ساعتي البيولوجية تدق ، أريد أن أصبح رجل الأسرة ، أنا أحب الأطفال.”

فاني كابور تتحدث عن علاقتها بـ رانفير سينج

هذا وتحدثت النجمة الشابة فاني كابور، عن النجم رانفير سينج والذي يشاركها في بطولة فيلم “Befikri”، حيث قالت أنه شخص يدعم كل من حوله كما أنه محب للحياة ويفعل مايريد.

وقالت فاني أنها تفاهمت كثيرًا مع رانفير قبل التصوير، فهو شخص رائع وكوميدي ومريح للغاية، ويدعم كل من حوله، فهو من أكثر الأشخاص الذين ساعدوها أثناء التصوير وأصبحوا أصدقاء مقربين.

رانفير سينج وفاني كابور يخطفا الأنظار أثناء ترويج “Befikri”

فاني خطفت الأنظار مع رانفير أثناء ترويجهم للفيلم، في مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الـ13 ، والذي أثار الجمهور بسبب القبلات والمشاهد الساخنة فهو يتحدث عن قصة حب معاصرة حرة ، من إنتاج وإخراج أديتيا تشوبرا.

وتألق رانفير على السجادة الحمراء بأزياء هندية وقام كعادته بأخذ وضعيات مثيرة للتصوير، فيما إرتدت فاني فستانًا وردي طويل ، وجعلت من شعرها منسدلًا على كتفيها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author