نجم الكوميديا بدر صالح واصحابه يحيون عرضاً بصيف أبوظبي

تقدم شركة فلاش للترفيه حفلاً فنياً كوميدياً تحييه مجموعة من أطرف نجوم الكوميديا في الخليج العربي في ليلة من الضحك المتواصل، وذلك يوم الجمعة 28 أغسطس الحالي في قاعة دو بأبوظبي ضمن فعاليات “موسم صيف أبوظبي “2015.

ويشهد العرض الذي تقدمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركة الفنان الكوميدي المبدع بدر صالح، الذي يعدّ أول شخص، من منطقة الشرق الأوسط، يحصل على جائزة “الزر الذهبي” من يوتيوب تقديراً لبرنامجه الشهير “إيش اللي”، كما ينضم إليه أحد الكتّاب الرئيسيين للبرنامج و هو أحد أقدم أعضاء نادي جدة للكوميديا; رضوان الريمي. وانطلاقاً من تاريخه العريق في عالم التمثيل، يقدم الريمي موهبته المميزة وإحساسه الفكاهي المذهل ليأخذ الجمهور في رحلة هستيرية من الضحك.

كما ينضم إلى بدر ورضوان الشابان أسامة سالمين وشاكر الشريف، العقلان المدبران للموسم الحالي لبرنامج “إيش اللي” وغيره من برامج اليوتيوب والتلفزيون، وقد عاد أسامة، مدفوعاً من قبل أصدقائه، إلى دائرة الضوء مؤخرا بعد مشاركته في عدة عروض في مدينة جدة. وأظهر شاكر الشريفموهبته في ساحة الكوميديا في المملكة العربية السعودية، قبل أن يقدم النكتة الطبيعية مع إضافة نكهته الخاصة العبقرية، ليصل إلى آفاق جديدة وحضور ممتاز.

ويتناوب على تقديم العرض مؤمن افندي، منتج البرنامج، و جوتارو، مخرج الموسم الثالث، وعبّر الاثنان عن سعادتهم وحماسهم لتقديم هذا العرض واجتماع كافة افراد عائلة برنامج “ايش اللي” على خشبة المسرح في عرضٍ واحد لأول مرة!

تتراوح أسعار تذاكر العرض بين 100 درهم إماراتي الفئة المميزة، و75 درهم إماراتي للفئة العادية. وتتوفر التذاكر على موقع www.ticketmaster.ae، وفي كافة متاجر فيرجن ميغاستور في مختلف أنحاء الإمارات، كما يمكنكم الاتصال على الرقم: 800 TM UAE (800 86 823). ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة www.thinkflash.ae.

يمكنك أيضا قراءة More from author