إطلالات صادمة وأخرى موفقة لنجمات الغناء العربي

تبحث المطربات عن إطلالات جديدة ومختلفة سواء لأغلفة ألبوماتهن الغنائية، أو جلسات التصوير التي يطرحنها لأغلفة المجلات والصحف، وفيما يلي أبرز الإطلالات لنجمات الغناء خلال السنوات الأخيرة .

سميرة سعيد:

فاجأت المطربة سميرة سعيد جماهيرها، خلال عام 2010، بإطلالة غريبة للغاية، حينما اتبعت حمية غذائية لإنقاص وزنها وفقدت 15 كيلوغراماً، كما قصت شعرها الطويل الذي تميزت به.

أمل حجازي:

المطربة أمل حجازي طرحت ألبومها الغنائي “ويلك من الله” وهي ترتدي حجاب رأس على غلاف الألبوم، حيث صُدم عدد كبير من جمهورها من الصورة التي كانت غريبة لهم، فظهرت أمل بوجهها فقط وعلى رأسها حجاب بسيط.

زيزي عادل:

المطربة زيزي عادل الأخيرة في كليب “عيوبه كتير”، الذي سيطرح ضمن ألبومها الغنائي الجديد “أنا أنثى”، فتعد أكثر الإطلالات التي شهدت سخرية بعد أن ظهرت بشعر قصير للغاية يشبه الرجال، المضحك في الأمر أن الصورة التي تظهر بها زيزي تشبه الرجال واسم الألبوم “أنا أنثى”، وهو الأمر الذي رفض أن يتقبله الجمهور.

ميريام فارس:

ميريام فارس لم تسلم من الانتقادات بسب الصورة التي ظهرت بها على غلاف ألبومها الأخير “أمان” والتي اعتبرها البعض غريبة ومثيرة خاصةً وأن ميريام لم تظهر فيها بوجهها وإنما خرجت على الجمهور بظهرها وهو شبه عار.

يمكنك أيضا قراءة More from author