كم عدد السيارات التي تحطمت فيFurious 7 ؟

يتوقع كثير من المراقبين أن يكون الجزء السابع من سلسلة أفلام Fast & Furious الأعلى إيرادات خلال 2015، بعد أن بلغ إجمالي إيراداته على المستوى الدولي حتى الآن 500 مليون دولار.

إلا أن هذه الأرباح الطائلة يقابلها من الناحية الأخرى، فالتكاليف ليست بالهينة، حيث بلغ عدد السيارات التي تحطمت في فيلم Furious 7 ما يقرب من 230 سيارة.

ويقول منسق السيارات في الفيلم دينيس مكارثي إن من بين السيارات التي تحطمت عدد من أشهر العلامات التجارية، منها العديد من سيارات مرسيدس بنز سوداء اللون، و”فورد” كروان فيكتوريا، و”ميتسوبيشي” مونتيرو.

وأضاف: تم نقل من 20 إلى 30 سيارة تحطمت في الفيلم إلى ورشة مختصة في سحق السيارات الخردة لضمان عدم إعادة بيعها في السوق مرة أخرى، لتفادي أي دعاوى قضائية مستقبلا من أحد محبي امتلاك السيارات المستعملة في الأفلام.

ولفت دينيس مكارثي أن تصوير أفلام Fast & Furious يحتاج دائما إلى تدمير السيارات، مشيرا أن عدد السيارات التي تحطيمها بصورة يومية في الجزء السادس في سنة 2013 بلغ 25 سيارة.

كما يشهد فيلم Furious 7 على الظهور السينمائي الأخير للنجم الشاب بول ووكر، يعد أن توفي في نوفمبر 2013 إثر تعرضه لحادث سيارة مروع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

يذكر أنه يشارك فيFurious 7 نجوم أفلام الحركة فان ديزل، والمصارع دواين جونسون الشهير بـ”ذا روك”، وميشيل رودريجز، وجيسون ستيثام، بطل أفلام Transporter، إضافة إلى مغني الراب لوداركيس.