بلقيس تنافس أحلام على عرش الأناقة الخليجية

من المعروف أن النجمات يبقين دائما في منافسة مستمرة، سواء من ناحية الفن الذي يقدمنه، أو من ناحية الإطلالات والأناقة التي يتمتعن بها، وخصوصاً النجمات الخليجيات اللواتي بتن من الأكثر أناقة على الساحة الفنية.

ولمع مؤخراً اسم النجمة الشابة الإماراتية “بلقيس فتحي” ذات الـ26 عاماً والتي تنحدر من أصول يمنية، حيث برزت في عالم الغناء كما في عالم الموضة، ونجحت بأن تتربع وبسرعة كبيرة على عرش الأناقة الخليجية.

تمكنت بلقيس من تحقيق ذلك بسبب أسلوبها المميز في الموضة وإطلالاتها المنتقاة بعناية، حيث أنها دائماً تجمع بين الأناقة والعصرية كما بين الإطلالات الشبابية والتي تلائم سنها وبين الإطلالات الفاخرة، فنراها في الحياة اليومية غالباً بسروال الجينز وقد نسقته بطريقة عملية مع تيشيرت وحذاء رياضي، أو بطريقة أكثر أناقة مع سترة البليزر وحذاء بكعب عالي.

أما في المناسبات الكبيرة، وعلى المسرح، فتختار فساتين مميزة وفاخرة التصميم من دور أزياء عالمية فاخرة، أو من مصممي أزياء عرب ومحلين.

وطبعاً تختار أجمل الإكسسوارات لتكمل إطلالاتها، فنراها تتزين بالمجوهرات الماسية مع الفساتين الفخمة، وتكتفي بالإكسسوارت العصرية والحقائب الجلدية مع الإطلالات العصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author