هيلاري داف تطلق أغنيتها الجديدة ” Sparks”

في الأسبوع الماضي نشرت الممثلة والمغنية هيلاري داف جزء من أغنيتها الجديدة ” Sparks” وفي هذا الأسبوع نشرت هيلاري داف النسخة الكاملة من أغنيتها ” Sparks” وهي الأغنية الأولى التي تصدرها في عام 2015.

كانت هيلاري داف قد أصدرت أغنيتين منفردتين في الصيف الماضي وهما أغنية ” Chasing the Sun”، وأغنية ” All About You” وبعدها توقفت عن العمل في ألبومها الخامس لمدة سته شهور بسبب انشغالها في إنهاء إجراءات طلاقها من مايك كومري ولكنها عادت للعمل من جديد بعد ذلك ولتصدر أغنية ” Sparks” وهي أغنيتها الأولى لهذا العام.

أغنية ” Sparks” تتميز بإيقاعها السريع المميز لموسيقى البوب كلماتها الرقيقة والتي تقول: “يمكنك أن تعدني بالقلاع، الكنوز، الأطفال ولكنني لا أهتم لأنك وحدك كافي بالنسبة لي”.

كنا قد استمعنا لجزء من أغنية ” Sparks” للمرة الأولى في الأسبوع الماضي وذلك من خلال إعلان المسلسل التليفزيوني الجديد ” Younger” وهو المسلسل الذي تشارك في بطولته هيلاري داف.

أغنية ” Sparks” هي الأغنية الثالثة من ألبوم ” This Heart” وهو الألبوم الجديد لهيلاري وكان من المقرر أن يصدر هذا الألبوم في شهر أكتوبر العام الماضي إلا أن أزمة طلاق هيلاري داف وتوقفها عن العمل لعدة شهور تسببت في تأخر صدور هذا الألبوم والذي يتوقع أن يصدر في الأشهر القليلة القادمة خلال هذا العام وسيكون هذا الألبوم هو الألبوم الأول الذي تصدره هيلاري داف بعد فترة توقف استمرت منذ عام 2007.

استمع إلى أغنية هيلاري داف الجديدة ” Sparks”.

يمكنك أيضا قراءة More from author