الفرق في إطلالات Kim Kardashian بين الماضي والحاضر

بدأت Kim Kardashian بالظهور على الساحة الفنية كوجه اجتماعي في عام 2005، وحينها لم تكن أحد يهتم بها أو بأناقتها بشكل ملحوظ… والسبب يعود لأن خياراتها في الموضة لم تكن أنيقة أو مواكبة للموضة، وغالباً ما اتسمت بالبرهجة الزائدة أو بالإطلالات الرخيصة.

وسابقاً أيضاً، لم ترض دور الأزياء الفاخرة أن يرتبط اسمها باسم Kim بأي شكل من الأشكال، واستمر الأمر على هذا الحال حتى بدأ عرض برنامج الواقع الخاص بها وبعائلتها Keeping up with the Kardashians.

ومنذ ذلك التاريخ، اكتسبت Kim شهرة عالمية، وأصبحت واحدةً من أهم المشاهير في هوليوود، لكن كل ذلك لم يغير الشيء الكثير من أناقتها، واستمرت في محاولة استدراج دور الأزياء العريقة لصفها، لكنها فشلت بذلك إلى أن ارتبطت بالنجم Kanye West المعروف بعشقه للموضة، وبعلاقاته الهامة جداً في هذا المجال.

ومن هنا بدأت عملية التحول في إطلالاتها، حيث أشرف Kanye West على جميع إطلالات Kim العامة، وتعاقد مع أهم منسقي الملابس لتلميع صورتها في عالم الموضة، وعرفها طبعاً على أهم مصممي الأزياء من أمثال Ricardo Tisci لدار Givenchy، وOlivier Rousteing لدار Balmain almain Rousteingوعرفها طبعاً على أهم مصممي الأزياء من أمثال لالاتها العامة وتعاقد مع أهم منسقي الملابس لتلميع صورة أن ارتبط بن، وAlberElbaz لدار Lanvin وغيرهم، من الذين أصبحوا اليوم من أقرب أصدقائها ويلبسونها من أجمل تصاميمهم، وحتى أنه سعى لتظهر على غلاف مجلة Vogue الأمريكية وكان لها ذلك بالفعل عام 2014.

اليوم Kim Kardashian تعتبر إحدى أيقونات الموضة في عصرنا، غير أنها لم تستطع أن تتخلى عن الأسلوب المُبهرج بالشكل القاطع بالرغم من التحسن المُدهش في أناقتها، جمعنا هنا في موقع “مشاهير” البوما لبعض الصور والإطلالات قديماُ وحديثاً لـKim لتشاهدوا الفرق بأنفسكم.

يمكنك أيضا قراءة More from author